العديد من هواتف سامسونج الرائدة والمتوسطة ستحصل على واجهة One UI 3.1

تعرف على هذه الهواتف

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن إطلاق أحدث إصدار من واجهة البرامج الخاصة بها One UI 3.1 والتي ظهرت لأول مرة في سلسلة هواتف Galaxy S21.

ومؤخراً أعلنت سامسونج أن هذا الإصدار سيصل إلى هواتف الشركة الرائدة التي صدرت العام الماضي وهي سلسلة Galaxy S20 و Note20.

بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الأخرى مثل هاتفي Galaxy Z Flip و Z Fold2 القابلة للطي.

كما وستحصل هواتف سلسلة Galaxy S10 و Note10 لعام 2019 بالإضافة إلى هاتف Galaxy Fold الأصلي والعديد من هواتف السلسلة A من 2020 و 2019 على هذا التحديث مع الأخذ بعين الاعتبار أن توافر التحديث سيختلف حسب المنطقة وشركة الاتصالات.

ويجلب التحديث الجديد ميزات جديدة على مستوى التصوير، ودعم التسجيل من أكثر من ميكروفون، ودرع حماية العين، والمشاركة الخاصة والتبديل التلقائي لسماعات Galaxy Buds.

وشملت تحسينات التصوير ميزة اللقطة الفردية المحسّنة التي تسجل تلقائياً العديد من لقطات الصور الثابتة والفيديو من كاميرات الهاتف لاختيار أفضلها.

كما يوجد هناك أداة ممحاة الكائنات التي تقوم بإخفاء الأشياء غير المرغوب فيها من الصور وبنقرة واحدة.

يعد التسجيل متعدد الميكروفونات الموجود في وضع Pro Video حصريًا لسلسلة Galaxy S20 و S20 FE وسلسلة Note20 و Z Fold2 و Z Flip 5G، حيث يسمح بتسجيل الصوت من كل من مايكريفون الهاتف وجهاز بلوتوث Bluetooth متصل مثل Samsung Galaxy Buds Pro.

تشتمل الميزات الجديدة الأخرى على ميزة درع العين Eye Comfort Shield من سامسونج والذي يقوم بضبط الضوء الأزرق تلقائياً على مدار اليوم للحفاظ على العين منتعشة والمساعدة على النوم بسهولة في الليل.

كما يتضمن التحديث الجديد أيضاً ميزة المشاركة الخاصة وهي ميزة مفيدة تسمح بإزالة البيانات الوصفية مثل بيانات المواقع الموجودة على الصور عند مشاركتها، كما وتتيح اختيار مدة توفر الملف عند المتلقي.

وتساعد ميزة التبديل التلقائي على التبديل من جهاز جالاكسي Galaxy إلى آخر بسلاسة مع سماعات Galaxy Buds Pro و Live و +Buds.

وهذه قائمة بالهواتف التي ستحصل على واجهة One UI 3.1 إضافة إلى الهواتف التي تم ذكرها في سياق المقالة:

مقالات قد تعجبك

تطبيق يوتيوب على أندرويد يدعم تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K حتى لو كانت شاشة الهاتف بدقة أقل
مايكروسوفت أعلنت عن وصول Office 2021 هذا العام
واتساب أوضحت مصير الرافضين لتحديث الخصوصية الجديد
كيفية فرز البيانات وتصفيتها في مايكروسوفت إكسل
كيفية حساب مجموع المربعات لعدد من الخلايا في إكسل
كيفية التحقق فيما إذا تم التلاعب بالصورة أو تعديلها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...