مايكروسوفت أعلنت عن وصول Office 2021 هذا العام

على كل من ويندوز وماك

قالت شركة مايكرسوفت Microsoft أن إصدارها القادم من برامج أوفيس والتي تحمل الاسم Office 2021 سيصل في وقت لاحق من هذا العام لأنظمة ماك Mac وويندوز Windows.

وستصدر الشركة إصداراً سحابياً محدثاً، وإصدار قناة الخدمة طويلة الأجل (LTSC)، وهو إصدار غير سحابي في الأساس سيتم تشغيله في وضع عدم الاتصال على سطح المكتب ولن يتطلب متصفحاً.

ويعد الإصدار LTSC أو الإصدار الدائم مهماً للشركات التي لا تتمتع دائماً باتصال موثوق بالإنترنت، وتفضل إتاحة جميع تطبيقاتها وميزاتها محلياً على أنظمتها.

ولم تكشف الشركة الكثير من التفاصيل حول الميزات التي تخطط لتضمينها في الإصدار القادم، لكنها قالت إن هذا الإصدار سيتضمن الوضع المظلم لمختلف تطبيقات الأوفيس، بالإضافة إلى إمكانيات جديدة مثل إضافة المصفوفات الديناميكية و XLOOKUP في برنامج الإكسل Excel، وتحسينات إمكانية الوصول.

وبرز الأسبوع الماضي اختبار الوضع المظلم القادم على مايكرسوفت وورد Microsoft Word، ويمكن توقع تغييرات مرئية مماثلة في المنتجات الأخرى.

الوضع المظلم على وورد

وستقدم مايكرسوفت Microsoft الدعم لحزمة أوفيس Office 2021 لمدة خمس سنوات بدلاً من السنوات السبع التي وعدت بها للإصدارات السابقة.

سعر وموعد إصدار Office 2021

وقالت الشركة إنها لا تخطط لتغيير أسعار هذه المنتجات في الوقت الحالي، حيث باعت Microsoft Office 2019 بسعر 249.99 دولارًا أمريكيًا كعملية شراء لمرة واحدة لترخيص واحد.

وتخطط الشركة لإصدار معاينة لإصدار LTSC في أبريل/نيسان القادم، مع إصدار كامل في وقت لاحق.

مقالات قد تعجبك

جوجل أعلنت عن نسخة المطورين من أندرويد 12
طريقة جديدة من واتساب لتوضيح سياسة الخصوصية الجديدة
مايكروسوفت أعلنت عن تحديث 21H1 القادم لنظام التشغيل ويندوز 10
ما الفرق بين ميجابت Megabit (Mb) وميجابايت Megabyte (MB)؟
هل يجب دفع المال عند إصابة الكمبيوتر بفيروس الفدية Ransomware؟
حل مشكلة فيروس الفدية وكيفية التخلص منه بأفضل طريقة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...