تطبيق صور جوجل على أندرويد يحصل على أدوات جديدة لتحرير الفيديو

والتي كانت حصرية لنظام iOS

يتم تحديث تطبيق صور Google من أندرويد Android بإضافة أدوات تحرير الفيديو المحسّنة التي كانت حصرية في السابق لنظام iOS.

ورصد موقع Android Police عملية التحديث هذه، وأبلغت بأن هذه التحديثات ستكون متاحة لكل من أجهزة جوجل بيكسل Google Pixel وهواتف أندرويد Android الأخرى.

يبدو أن هذه الأدوات قد وصلت مع تحديث من جانب الخادم، على الرغم من أنه يمكنك تجربة التحديث إلى أحدث إصدار من صور Google في حال لم تتوافر هذه الميزات في تطبيق صور جوجل عندك حتى الآن.

وكما أوضحت جوجل Google في وقت سابق فإن أدوات تحرير الفيديو الجديدة تتضمن أكثر من 30 عنصر تحكم، تشمل كل شيء بما في ذلك الاقتصاص والفلاتر وخيارات درجات الألوان مثل ضبط التباين والتشبع والسطوع.

وتصل أدوات تحرير الفيديو إلى أندرويد Android حيث تمر خدمة صور Google ببعض التغييرات الكبيرة كجزء من إعلانها في فبراير/شباط الماضي، حيث قالت الشركة إنها ستجلب بعض أدوات التحرير التي تعمل بالتعلم الآلي والتي كانت حصرية سابقاً لأجهزة بيكسل Pixel إلى هواتف أندرويد Android الأخرى، ولكن فقط لمشتركي Google One.

بعد ذلك وفي شهر يونيو/حزيران القادم، ستنهي خدمة صور جوجل Google مساحة التخزين المجانية غير المحدودة للصور، وستطلب من المستخدمين الدفع مقابل مساحة التخزين التي تزيد عن 15 جيجابايت.

كما هو واضح فإن تطبيق الصور الخاص بجوجل يزداد قوة، ولكنك قد تضطر بشكل متزايد إلى الدفع مقابل المزيد من الميزات المتقدمة.

بالإضافة إلى الإعلان عن أن أدوات تعديل الفيديو المتاحة على نظام iOS ستصل إلى أندرويد Android، قالت جوجل Google في فبراير/شباط الماضي أيضاً إن أدوات تعديل الصور الجديدة من Android ستشق طريقها إلى iOS.

حيث أعلنت Google أنها ستصل “في الأشهر المقبلة”، ولكن حتى كتابة هذه السطور فهي غير موجودة.

رابط تحميل تطبيق صور جوجل: جوجل بلاي ، رابط خارجي.

مقالات قد تعجبك

آبل ستعلن عن جهاز iPad Pro الجديد هذا الشهر
جوجل ستنبه المستخدمين عندما يستخدمون هواتفهم أثناء المشي
إنتل أعلنت عن قدرتها على إنتاج أشباه موصلات لصانعي السيارات
ما هي الدقة 4K؟ وماذا يعني Ultra HD؟
كيفية الإيقاف المؤقت لإشعارات تطبيق معين في نظام أندرويد
كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء في ماسنجر

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...