شركة TCL تطور هاتفاً هجيناً قابلاً للطي وللف معاً ويحمل الاسم Fold ‘n Roll

مواصفات وصور للهاتف

478

كشفت شركة TCL النقاب عن هاتف Fold ‘n Roll المفهومي، والذي يتميز بأنه أول هاتف في العالم يتمتع بطريقتين مختلفتين لتوسيع الشاشة.

حيث يكون هذا الهاتف قابلاً للطي، وقابلاً للف ويستطيع التحول إلى ثلاث أحجام مختلفة وهي: وضع الهاتف الذكي بحجم 6.87 بوصات، ووضع phablet بحجم 8.85 بوصات، ووضع الحاسوب اللوحي بحجم شاشة 10 بوصة، وبذلك يمكن اعتباره كجهاز 3 في 1.

يبدأ الهاتف بشاشة بحجم 6.87 بوصة، تصبح بحجم 8.85 بوصة بعد إلغاء الطي (مما يجعلها أكبر شاشة قابلة للطي حتى الآن)، وأخيراً تصبح الشاشة بحجم 10 بوصة بفضل قابلية اللف.

والأهم من ذلك أن هذا الأمر يغير نسبة العرض إلى الارتفاع، مما يجعله أكثر ملاءمة للوسائط المتعددة من النمط المربّع القابل للطي.

وتهتم شركة TCL بتقنيات الشاشات المتقدمة، فهي الشركة الأم لـ CSOT، صانع الشاشات الصيني الكبير والذي يغطي كل شيء من شاشات الهواتف الصغيرة إلى شاشات التلفزيون الكبيرة.

وبدأت الشركة لأول مرة في صنع شاشات OLED المرنة في الربع الرابع من عام 2019.

وهذا النموذج هو مجرد نموذج أولي، وسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل وصول Fold ‘n Roll إلى المتاجر.

ولم تكشف الشركة أي معلومات أخرى حول مواصفات الهاتف حيث ذكرت أنها “لا تزال تستكشف المواصفات الفنية” لهذا النوع من الأجهزة

وقد تكون TCL في وضع جيد لتقديم خيار أقل تكلفة، حيث ألمحت سامسونج Samsung سابقاً إلى إصدار جهاز مرن منخفض التكلفة قريباً، ولكن حتى ذلك الحين، لا تزال خيارات Galaxy Z Flip و Z Fold 2 الحالية باهظة الثمن.

مقالات قد تعجبك

مراجعة حاسوب مايكروسوفت المحمول Surface Laptop 4
تطبيق صور جوجل على أندرويد يحصل على أدوات جديدة لتحرير الفيديو
آبل أعلنت رسمياً عن موعد حدثها القادم Spring Loaded
ما هي المعلومات والبيانات التي يعرفها ويخزنها فيسبوك عنك؟
كيفية معرفة إذا كان هاتف آيفون معاد تصنيعه (مجدّد)
ما هو تطبيق تيك توك TikTok؟ ولمَ يحصل على كل هذا الاهتمام؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept