سلسلة Lord of the Rings تحصل على فيلم أنمي جديد سيتوافر قريباً

يحمل الاسم The War of the Rohirrim

313

أعلنت كلاً من شركتي New Line Cinema و Warner Brothers Animation أنهما تعملان سوياً على إنتاج فيلم أنمي جديد من سلسلة سيد الخواتم Lord of the Rings.

وسوف يركز الفيلم على هيلم هامرهاند الملك التاسع لروهان.

وسيتم عرض هذا الفيلم في دور السينما، وسيُطلق عليه الاسم : حرب الروهيريم The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim.

وسيتحدث الفيلم عن القصة غير المروية عن تاريخ هيلمز ديب، والتي تعد معركتها التي ظهرت في The Two Towers واحدة من أكثر الأجزاء إثارة في الثلاثية الأصلية بأكملها:

سيقوم Kenji Kamiyama بإخراج الفيلم، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى جودة خرائط أسلوبه في بيئة خيالية من العصور الوسطى.

كون أن هذا المخرج اشتهر بإخراجه لأفلام الخيال العلمي المستقبلية، بما في ذلك Ghost in the Shell: Stand Alone Complex، 009 Re: Cyborg و Netflix’s Ultraman.

وتمت كتابة الفيلم من قبل المبدعين في The Dark Crystal: Age of Resistance، ولم يكن بيتر جاكسون والذي كان أحد كتّاب الثلاثية الأصلية (وأفلام Hobbit) من المؤلفين لهذا الفيلم الجديد، إلا أنه يعمل كمستشار.

قد تكون الشخصيات في فيلم الأنمي غير مألوفة لمعظم المشاهدين، ولكن من المحتمل أن يكون العالم متشابهاً إلى حد كبير لما رأيناه بالفعل.

بالطبع لا يزال هناك متسع لهذا المشروع ليكون ممتعاً، ولكن ربما كان سيكون أكثر إثارة إذا كنا نحصل على قصة عن شيء مثل Silmarils أو سقوط Normenor.

وحتى الآن لا يوجد أخبار رسمية عن تفاصيل الفيلم مثل موعد إطلاق الفيلم.

مقالات قد تعجبك

ساعة فيس بوك الذكية ستحوي كاميرتين وستدعم الاتصال الخلوي
آبل تشير بشكل غير مباشر إلى أن الجيل التالي من MacBook Pro سيعمل بشريحة M1X المطورة
لعبة Battlefield 2042 القادمة ستضم 128 لاعباً وخرائط مميزة وإضافات جديدة
كيفية إخفاء أو إظهار عدد الإعجابات على الصور ومقاطع الفيديو في إنستغرام
كيفية تغيير حجم الصورة ودقة وضوحها في فوتوشوب
عدة أمور يجب ألا تشاركها مطلقاً على فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept