مايكروسوفت تعمل على إتاحة تطبيق Xbox على أجهزة التلفاز الذكية

يسمح لمشتركي Game Pass Ultimate باللعب عبر تلفازهم

108

تعمل شركة مايكروسوفت Microsoft مع العديد من الشركات العالمية المصنّعة لأجهزة التلفزيون الذكية لإتاحة تطبيق Xbox على هذه الأجهزة قريباً.

وتخطط شركة البرمجيات العملاقة لتقديم خدمة Xbox Game Pass الخاصة بها إلى أجهزة التلفزيون من خلال تقنية البث المباشر xCloud، مما يفتح المزيد من الطرق للوصول إلى ألعاب Xbox.

وقالت ليز هامرين رئيسة تجارب الألعاب والأنظمة الأساسية في Microsoft: “نحن نعمل مع مصنعي أجهزة التلفاز العالمية لتضمين تجربة Game Pass مباشرةً في أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت، لذلك كل ما تحتاجه للعب هو وحدة تحكم”.

وأضافت: “نعمل أيضاً على تطوير أجهزة بث مستقلة يمكنك توصيلها بجهاز تلفزيون أو شاشة، لذلك إذا كان لديك اتصال إنترنت قوي، فيمكنك بث تجربة Xbox الخاصة بك”.

ولم تعلن Microsoft بالضبط موعد إطلاق هذا التطبيق، ولا الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز الذكية التي ستدعم هذا التطبيق.

وكان رئيس إكس بوكس Xbox قد ألمح سابقاً إلى تطبيق Xbox لأجهزة التلفزيون أواخر العام الماضي، مشيرًا إلى أنه يتوقع “رؤية ذلك في الأشهر الـ 12 المقبلة”.

وكشفت مايكروسوفت Microsoft هذه التفاصيل في مؤتمر صحفي خاص قبل حدث E3 الذي سيجري في وقت لاحق من هذا الأسبوع، والذي ستركز فيه على الألعاب بشكل رئيسي.

يعد توسيع Xbox Game Pass هذا ليسمل أجهزة التلفزيون جزءاً من جهد أوسع تقوم به Microsoft لإتاحة خدمة الاشتراك الخاصة بشكل أوسع.

مقالات قد تعجبك

ساعة فيس بوك الذكية ستحوي كاميرتين وستدعم الاتصال الخلوي
آبل تشير بشكل غير مباشر إلى أن الجيل التالي من MacBook Pro سيعمل بشريحة M1X المطورة
لعبة Battlefield 2042 القادمة ستضم 128 لاعباً وخرائط مميزة وإضافات جديدة
كيفية إخفاء أو إظهار عدد الإعجابات على الصور ومقاطع الفيديو في إنستغرام
كيفية إظهار أو إخفاء الملفات وأيقونات سطح المكتب كـ الكمبيوتر وسلة المحذوفات ولوحة التحكم
كيفية إيقاف تشغيل طلبات الرسائل (الرسائل من غير المتابعين) في إنستغرام
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept