إنستغرام تبدأ باختبار عرض المنشورات بحسب الترتيب الزمني

ستصل لجميع المستخدمين قريباً

138

قال آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لإنستغرام Instagram، إن الشركة قد بدأت في اختبار إعدادين جديدين لعرض المنشوارت، بما في ذلك العرض بحسب الترتيب الزمني لها.

وشارك موسيري مقطع فيديو عبر تويتر يُظهر فيها قائمة جديدة بثلاثة خيارات لكيفية عرض خلاصة المنشورات في إنستغرام.

الخيار الأول هو “الصفحة الرئيسية” أو “Home”وهو الإعداد التقليدي الذي يعرفه المستخدمون، أي أنه موجز ينشئه Instagram استناداً إلى اهتمامات كل مستخدم باستخدام خوارزمية معينة.

أما الخيار الثاني فهو خيار “المفضلة” أو “Favorites” الجديد الذي يعرض المحتوى من مجموعة محددة من الحسابات التي يختارها المستخدم.

وأخيراً، هناك خيار “المتابعة” أو “Following وهو الخيار الذي طلبه العديد من المستخدمين: عرض المنشورات بحسب الترتيب الزمني من كل الحسابات التي يتابعها المستخدم.

وكان موسيري قد وعد في وقت سابق بأن الخلاصة الزمنية ستعود خلال جلسة استماع للجنة الفرعية بمجلس الشيوخ في ديسمبر كانون الأول.

انتقد المستخدمون موجز Instagram المصنف خوارزمياً منذ تقديمه لأول مرة في عام 2016.

واشتكى المستخدمون من قضاء فترات طويلة من الوقت دون رؤية منشورات من الحسابات التي يتابعونها، أو حتى وجود مشاركات قديمة في أعلى خلاصاتهم.

تكهن منشئو المحتوى حول كيفية تحديد الخوارزميات للمحتوى الذي يجب وضعه في أعلى الخلاصة، وقد كتب موسيري مدونات تشرح بعض الأساليب المستخدمة.

لاحظ بعض المستخدمين بالفعل الخيارات الجديدة في تطبيق إنستغرام Instagram، فيما لم توضح الشركة متى ستصبح هذه الخيارات متاحة لجميع المستخدمين.

مقالات قد تعجبك

كل الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب التي تم الإعلان عنها في CES 2022
إنتل تصدر عدد من معالجات الجيل الثاني عشر Alder Lake للحواسيب المحمولة
شركة AMD تكشف عن سلسلة معالجات Ryzen 6000 وبطاقة رسوميات Radeon 6500 XT
إنفيديا تكشف رسمياً عن بطاقتي الرسوميات RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti للحواسيب المحمولة
ما هي المحفظة المشفرة (الرقمية)؟ وما أنواعها؟
أين يمكن إيجاد الملفات التي تم تحميلها من الإنترنت على نظام ويندوز؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept