ما فائدة تطبيقات أندرويد الخفيفة Lite؟ وما أفضلها؟

ميزات عديدة رائعة للنسخة Go من التطبيقات

221

بعض من أفضل تطبيقات أندرويد Android هي أيضاً من أكثر التطبيقات حجماً. لدى جوجل Google عدد قليل من التطبيقات مثل هذا، ولكن من المحتمل أنك تستخدمها كل يوم.

هل تعلم أن جوجل Google تقدم إصدارات مصغرة (خفيفة) للعديد من تطبيقاتها؟

تم تصميم هذه التطبيقات بالفعل لـ Android Go، وهو إصدار أخف من نظام التشغيل أندرويد Android للأجهزة الضعيفة. لمواكبة ذلك، تمتلك جوجل Google إصدارات Go من Gmail والخرائط والملفات وحتى البحث.

لماذا قد تستخدم تطبيقات لايت؟

الشيء الرائع هو أنك لست بحاجة إلى جهاز Android Go لتنزيل تطبيقات Go. يمكن لأي شخص تنزيلها من متجر جوجل بلاي Google Play Store والحصول على تجربة جوجل Google أخف.

ولكن لماذا قد تضطر إلى استخدام تطبيقات ذات ميزات أقل من نظيراتها كاملة الحجم؟

أولاً وقبل كل شيء، تطبيقات Go أصغر حجماً. على سبيل المثال، يستخدم تطبيق خرائط جوجل Google الكامل حوالي 270 ميغا بايت من التخزين، في حين أن تطبيق جوجل Google Maps Go يستخدم 17 ميغا بايت فقط.

270 ميغا بايت قد لا تبدو كبيرة، لكن 17 ميغابايت هي بالكاد تأخذ شيئاً من المساحة. ستجد نفس القصة في جميع التطبيقات.

ماذا لو لم تكن مساحة التخزين مصدر قلق كبير بالنسبة لك؟ هناك فوائد أخرى أيضاً.

تعني الطبيعة الخفيفة لتطبيقات Go أن لديها ميزات أقل. هذا أسهل على بطاريتك وخطة بياناتك لأنهم لا يحاولون دائماً الاقتصاد في الاستخدام.

في بعض الحالات، تكون تطبيقات Go أسرع أيضاً، مما يقلل من الميزات التي تعيق التطبيق.

بشكل عام، تعد تطبيقات Go أسهل على هاتفك لأن هذا هو بالضبط ما صُممت من أجله. على سبيل المثال بإمكان Gmail Go العمل على هاتف به ذاكرة وصول عشوائي أقل من 2 غيغابايت.

أفضل تطبيقات جوجل Go:

حسناً، لهذا السبب قد ترغب في تجربة تطبيقات Go، ولكن ما الأفضل؟ قد يكون أفضل تطبيقات جوجل Go هو Gallery Go. هذا هو تطبيق صور جوجل Google بشكل أساسي بدون العديد من الميزات التي تحتاج للاتصال بالإنترنت. إنه تطبيق معرض صور قوي للغاية مع بعض ميزات جوجل Google-y الرائعة.

ربما يكون تطبيق جوجل Google أحد أكثر تطبيقات الشركة حجماً. يحتوي على الكثير من الأشياء والميزات ولا يجوز لك استخدام معظمها.

للحصول على تجربة بحث أكثر بساطة، يعد Google Go مثالياً. نفس جوجل Google الرائع بدون كل الميزات التي قد تكون مزعجة.

أحد أكبر تطبيقات جوجل Google هو خرائط جوجل Google. على غرار بحث جوجل Google، قد يكون هناك الكثير من الميزات التي لا تستخدمها.

يزيل تطبيق Google Maps Go الكثير من الميزات الإضافية ويركز على كونه مجرد خريطة رائعة. الشيء الوحيد الذي تفقده هو ميزة التنقل خطوة بخطوة. (تتطلب هذه الميزة تطبيقاً منفصلاً).

البريد الإلكتروني مهم لكثير من الناس، لكنه قد لا يكون جزءاً مهماً من حياتك.

Gmail Go هو إصدار أبسط بكثير من تطبيق Gmail. إذا كنت لا ترسل باستمرار رسائل بريد إلكتروني من هاتفك وترد عليها، فهذا بديل رائع.

آخر تطبيق سنبرزه هو Google Assistant Go. مثل تطبيق جوجل Google الكامل، فإن تطبيق جوجل Google Assistant الكامل مليء بالميزات تماماً.

ومع ذلك، يمكنك فقط استخدامه لبعض الأوامر الصوتية الأساسية. يمكن لإصدار Go التعامل مع ذلك، ولكن الشيء الوحيد الذي قد يفوتك هو التذكيرات.

هناك أيضاً بعض إصدارات Go الأخرى من تطبيقات جوجل Google، بما في ذلك YouTube Go.

يمكنك إجراء بحث عن Android Go أو Android lite في متجر جوجل بلاي Google Play Store للعثور على المزيد من التطبيقات الأقل حجماً من جوجل Google والشركات الأخرى التي تدعم تطبيقات Android Go.

إنها طريقة رائعة لتحسين أداء هاتفك قليلاً.

مقالات قد تعجبك:

ما هي شاشة سوبر أموليد Super AMOLED؟
كيفية إيقاف إشعارات انضمام الأصدقاء إلى تطبيق تيليجرام
ما هو NAS التخزين المتصل (الملحق) بالشبكة؟
كيفية حظر فيس بوك أو أي موقع ويب آخر على الكمبيوتر وأندرويد وآيفون
كيفية تغيير تاريخ الميلاد على فيس بوك

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept