فيفا تطلق خدمة +FIFA لبث عدد كبير من المباريات مباشرة وبشكل مجاني

ستبث الخدمة أكثر من 40,000 مباراة مباشرة سنوياً

766

أطلق اتحاد كرة القدم العالمي فيفا FIFA خدمة بث مجاني تحت اسم فيفا بلس +FIFA لعرض مزيجاً من مباريات كرة القدم الحية والمحتوى المؤرشف والأفلام الرياضية الوثائقية وغير ذلك الكثير.

الخدمة ستكون متاحة عالمياً على الويب والهواتف الذكية بخمس لغات (الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية) مع المزيد من اللغات قريباً.

وستبث الخدمة أكثر من 40,000 مباراة مباشرة سنوياً من 100 اتحاد عضو عبر جميع الاتحادات القارية الستة، بما في ذلك 29,000 مباراة رجال و 11,000 مباراة سيدات.

وتعد الفيفا FIFA بتغطية واسعة للبطولات بدءاً من أكبر البطولات الأوربية وصولاً إلى مباريات من المسابقات غير ذائعة الصيت مثل الدوري المنغولي ودوري كرة القدم النيبالية للسيدات ودوريات أخرى.

ووعدت فيفا FIFA ببث 140 مباراة مباشرة في الشهر الأول من إطلاق الخدمة، مع تسارع هذا العدد بمرور الوقت.

فيما سيتضمن المحتوى الأصلي عند الإطلاق فيلماً عن اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو، وفيلماً وثائقياً من ستة أجزاء عن لاعب برشلونة الحالي داني ألفيس وسلسلة وثائقية من خمسة أجزاء تعرض مقابلات مع رموز مثل كارلي لويد ولوسي برونز وويندي رينارد وغيرهم.

وفي الوقت نفسه ستتضمن المباريات المؤرشفة مباريات كاملة من كؤوس العالم السابقة، أو ملخص عنها، بالإضافة إلى الأمور التي تركز على اللاعبين الفرديين مثل “أفضل الأهداف” و “أفضل التمريرات”.

الخدمة مجانية في الوقت الحالي ولكنها تتضمن إعلانات، ولكن قد تصبح مدفوعة في أماكن محددة بعد فترة من الوقت.

مقالات قد تعجبك

أدوبي تضيف Frame.io إلى خدمة الاشتراك الخاصة بها Creative Cloud
أوبو تكشف عن هاتفي Oppo F21 Pro و F21 Pro 5G
سعر ومواصفات هاتف Vivo X Note
سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Vivo Pad
كيفية اختبار سرعة الإنترنت على الحاسوب أو الهاتف الذكي
كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept