سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Vivo Pad

سعر يبدأ من 390 دولار

839

أعلنت شركة فيفو عن جهازها اللوحي الجديد Vivo Pad والذي يتمتع بشاشة مقاس 11 بوصة، قابلة للتحويل تركز على الإنتاجية مع قلم ولوحة مفاتيح.

تحتوي لوحة المفاتيح الاختيارية على لوحة تتبع، والتي يمكن دمجها مع لوحة مدمجة في المسند لتجربة أقرب إلى الكمبيوتر المحمول من الكمبيوتر اللوحي العادي.

تتميز الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، ودقة 2560 × 1600، ويدعم صوت Dolby Vision ومكبرات الصوت تدعم Dolby Atmos لتجربة وسائط متعددة ممتازة.

ومن المثير للاهتمام ، أنه بجانب الكاميرا الأمامية في المقدمة يوجد مستشعر ثلاثي الأبعاد ToF، و يدعم القلم الذي يمكنه التمييز بين 4096 مستوى من الضغط.

يتم تشغيل Vivo Pad بواسطة Snapdragon 870 بواجهة Origin OS HD، إحدى الميزات الرائعة هي استخدام تقنية اتصال NFC لإقران هاتف vivo الخاص بك مع Pad، والذي سيعكس شاشة الهاتف على الجهاز اللوحي، ثم يمكنك التفاعل مع تطبيقات الهاتف ونقل الملفات بسهولة بين الجهازين.

يتضمن الجهاز منفذ USB-C يدعم سرعات تصل حتى 5 جيجابت في الثانية، بحيث يمكنك إرفاق تخزين سريع وشاشة خارجية تصل إلى 4K عند 60 هرتز.

لن ترى خطوط الهوائي تفسد الخطوط النظيفة لهذه الشاشة، وبدلاً من ذلك أخفت Vivo الهوائي تحت الشاشة باستخدام التكنولوجيا التي طورتها داخليًا.

بطارية الجهاز اللوحي التي تبلغ 8040 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط.

يبلغ سعر الإصدار الأساسي 8/128 جيجابايت 390 دولار، فيما يكون الإصدار 8/256 جيجابايت مقابل 470 دولار.

فيما يبلغ سعر القلم 55 دولار، ولوحة المفاتيح 94 دولار.

مقالات قد تعجبك

شركة يابانية تبتكر سريراً متحركاً مناسباً لمدمني الألعاب الإلكترونية
سعر ومواصفات هاتف Vivo X Fold القابل للطي
إيلون ماسك لن ينضم إلى مجلس إدارة تويتر
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
كيفية تعيين التركيز في كاميرا DSLR أو كاميرا Mirrorless يدوياً
كيفية تشغيل ضوء الفلاش في هواتف آيفون بأسرع و أسهل طريقة
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept