مايكروسوفت تجري تعديلات جديدة على ChatGPT

للحد من الردود غير المناسبة

381

أضافت شركة مايكروسوفت Microsoft ميزة جديدة إلى روبوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي Bing ChatGPT تتيح التبديل بين عدة خيارات من الردود.

حيث أضافت الشركة ثلاثة خيارات لاستجابة روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي وهي إبداعي Creative ومتوازن Balanced ودقيق Precise.

ويتضمن الوضع الإبداعي إجابات “أصلية وخيالية”، بينما يركز الوضع الدقيق على عرض إجابات دقيقة وملائمة للحصول على إجابات أكثر واقعية وموجزة.

وقامت الشركة بتعيين الإعداد الافتراضي لـ Bing chatbot على الوضع المتوازن، والذي تأمل أن يحقق توازنًا بين الدقة والإبداع.

يتم طرح أوضاع الدردشة الجديدة هذه لجميع مستخدمي Bing AI في الوقت الحالي، ويجب أن يشاهدها حوالي 90 بالمائة من المستخدمين بالفعل.

,يجب أن تساعد الأوضاع الجديدة في مواجهة الانفعالات الغريبة التي رأيناها في الأصل مع روبوت محادثة Bing AI.

حيث سارعت الشركة إلى إضافة بعض القيود الصارمة على Bing AI بعد الكثير من الردود الوقحة التي تم عرضها عبر كل من Twitter و Reddit، لتقوم الشركة فيما بعد بتخفيف هذه القيود في الأيام الأخيرة.

وتضمن التحديث الجديد “انخفاضًا كبيرًا في الحالات التي يرفض فيها Bing الرد دون سبب واضح”، وفقًا لما قاله ميخائيل باراخين، رئيس خدمات الويب في Microsoft.

ووعد بتقليل حالات الهلوسة في الإجابات، لذلك نأمل أن ينتج روبوت دردشة Bing ردودًا أقل شراسة.

وكانت الشركة قد أضافت اختصارًا ل Bing chatbot الخاص بها إلى شريط مهام Windows 11 هذا الأسبوع، ودمج الوصول السريع إليه داخل ميزة بحث Windows.

يقوم الآن أكثر من مليون شخص باختبار معاينة Bing الجديدة في 169 دولة.

مقالات قد تعجبك

شركة OpenAI تطلق واجهة برمجة تطبيقات API لنموذج الذكاء الاصطناعي ChatGPT
ويندوز 12 يظهر في تسريبات جديدة تخص شركة إنتل
إنفيديا تُطلق تقنية جديدة لتحسين دقة أي مقطع فيديو يُعرض عبر متصفح Chrome أو Edge
كيفية تغيير اسم حساب جوجل
كيفية استخدام جهاز أندرويد اللوحي بديلاً لجهاز الكمبيوتر المحمول

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept