ويندوز 12 يظهر في تسريبات جديدة تخص شركة إنتل

تعمل الشركة على جيل جديد من المعالجات لدعم ويندوز 12

3٬618

يبدو أن كلاً من إنتل ومايكروسوفت تستعدان لنظام التشغيل القادم ويندوز Windows 12، والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

وقام مُسرّب الأجهزة leaf_hobby، والمعروف بالكشف عن المواصفات الكاملة لرقائق Xeon من Intel قبل الإطلاق، بنشر تفاصيل حول معالجات سطح المكتب القادمة والتي ستحمل الاسم Meteor Lake من إنتل Intel.

حيث يُقال إن شركة إنتل Intel تذكر داخليًا أن وحدات المعالجة المركزية من الجيل التالي ستدعم نظام التشغيل ويندوز Windows 12.

وعلى الرغم من حذف التغريدة بعد نشرها مباشرة، إلا أن موقع VideoCardz نشر بعض التفاصيل مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تتضمن المعالجات القادمة 20 منفذ PCIe Gen5 ودعمًا لنظام التشغيل Windows 12.

ورفضت شركة مايكروسوفت التعليق على هذه التقارير حتى الآن.

وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن عن أي خطط لإطلاق نظام Windows 12، إلا أن هناك بعض الإشارات على أن الشركة تتطلع إلى إصدارات مستقبلية من ويندوز Windows وذلك لدمج الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

إذا كانت الشركة تخطط بالفعل لإصدارها التالي من Windows لاستخدام الذكاء الاصطناعي على نطاق أوسع، فستحتاج إلى العمل عن كثب مع شركاء الأجهزة مثل Intel و AMD لتحسين الرقائق التي يمكنها التعامل مع أعباء عمل الذكاء الاصطناعي.

الأمر الذي قد يفسر سبب ذكر إنتل لنظام التشغيل Windows 12 داخليًا بالفعل.

إضافة إلى ذلك فقد ذكرت بعض الأخبار بأن مايكروسوفت قد عادت إلى دورة الثلاث سنوات لإصدار جديد من نظام التشغيل ويندوز.

مما يعني أن الإصدار الرئيسي التالي من Windows قد يظهر في عام 2024، وهو توقيت جيد لظهور بعض وحدات المعالجة المركزية الجديدة.

وبدأت الشركة أيضًا في التركيز على تحديث ويندوز Windows 11 بشكل أسرع بكثير من التحديثات السنوية الكبيرة التي وعدت بها في الأصل عند إطلاق نظام التشغيل في عام 2021.

مقالات قد تعجبك

شركة ريدمي تكشف عن أسرع شاحن سلكي في العالم بقوة 300 واط
إنفيديا تُطلق تقنية جديدة لتحسين دقة أي مقطع فيديو يُعرض عبر متصفح Chrome أو Edge
تحديث كبير لنظام التشغيل ويندوز 11 بالعديد من الميزات الجديدة
ديزني تكشف عن موعد عرض الفيلم الواقعي Peter Pan & Wendy
كيفية استخدام جهاز أندرويد اللوحي بديلاً لجهاز الكمبيوتر المحمول

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept