سعر ومواصفات هاتف HTC U23 Pro

يتضمن شاشة OLED بدقة +FullHD ومعدل تحديث 120 هرتز

626

كشفت شركة HTC رسميًا عن هاتف HTC U23 Pro الذي تم تسريب مواصفاته في وقت سابق من هذا الشهر، حيث يتضمن شاشة OLED بدقة +FullHD، مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وحماية Gorilla Glass Victus.

تحتوي الشاشة على ثقب في المنتصف لكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، ولكنها لا تحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحتها نظرًا لأنه مدمج في زر الطاقة على إطار الجانب الأيمن للهاتف.

في الخلف يتضمن الهاتف كاميرا مستطيلة الشكل تحتوي على فلاش وأربع كاميرات، كاميرا أساسية 108 ميجابكسل (مع OIS)، وكاميرا واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل.

تحت الغطاء يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 7 Gen 1 مع 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 256 جيجابايت.

كما يحتوي أيضًا على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد Android 13.

يأتي هاتف HTC U23 Pro مثبتًا مسبقًا مع تطبيق VIVERSE ومتوافق مع سماعة الواقع المختلط VIVE XR Elite، والتي تُباع بشكل منفصل.

علاوة على ذلك، يتميز هاتف U23 Pro بمقاومة الغبار والماء IP67، ويتضمن بطارية تبلغ سعتها 4,600 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 30 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي العكسي.

تشمل الميزات المتبقية في HTC U23 Pro دعم شبكات الجيل الخامس 5G واتصال Wi-Fi 6 و NFC و USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

يأتي HTC U23 Pro بلونين وتكوينين للذاكرة: 8 جيجابايت / 256 جيجابايت، و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت، بسعر 550 دولارًا و 585 دولارًا على التوالى.

إنه متاح في تايوان من خلال الموقع التايواني الرسمي لشركة HTC ، لكننا لم نتعرف بعد على مدى توفره في الأسواق الأخرى.

مقالات قد تعجبك

جوجل ستحذف حسابات المستخدمين غير النشطة بدءاً من نهاية العام الحالي
أمازون تكشف عن نسخة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds
مايكروسوفت تكشف عن ميزات جديدة ل Bing Chat على الهاتف المحمول
كيفية استخدام صور جوجل للتجول الافتراضي (ستريت فيو) Google Street View
كيفية تحميل ملف ويندوز 11 بصيغة ISO بشكل قانوني

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept