ميزة جديدة في Adobe Illustrator لتغيير ألوان وخطوط التصميم بسهولة

بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي

712

أعلنت شركة أدوبي Adobe اليوم الثلاثاء عن ميزة جديدة معتمدة على الذكاء الاصطناعي التوليدي لتغيير الألوان والسمات وخطوط الرسومات في برنامج Adobe Illustrator من خلال التوجيهات النصية.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تمضي فيه Adobe قدمًا في خطتها لدمج مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية في منتجات التصميم الرئيسية الخاصة بها.

الميزة الجديدة تحمل الاسم Generative Recolor، وتهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحديث ألوان وخطوط التصميم بسرعة، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة Adobe من أدوات ونماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية تحت مظلة Firefly.

وكانت الشركة قد طرحت في أواخر شهر مايو/أيار الماضي ميزة Generative Fill الثوريّة في فوتوشوب Photoshop والتي تتيح للمستخدمين الملء التلقائي لصورة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وتتوفر ميزة Generative Recolor في إصدار تجريبي في Adobe Illustrator، وهو برنامج يستخدم في الغالب لإنشاء الشعارات والملصقات والتغليف للمنتجات والمواقع وتصميمات الملابس.

ويمكن للمستخدمين ومن خلال المطالبات الوصفية مثل “الباستيل الهادئة” إنشاء أشكال مختلفة من لوحات الألوان للتسويق والإعلان الموسمي، كما تُظهر الصورة المتحركة أدناه.

وقالت الشركة إن المئات من باحثي Adobe يعملون على تحسين جودة نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بهم Firefly، بحيث يمكنه إنشاء صور بمزيد من التفاصيل ودقة أعلى.

مقالات قد تعجبك

آبل تفكر في إصدار مخفّض السعر من نظارة Vision Pro
مايكروسوفت تكشف عن إصدار جديد من Xbox Series S بسعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت
ارتفاع عدد المشتركين في نتفليكس بعد حملتها للقضاء على مشاركة بيانات الحساب
حلول تستحق التجربة لحل مشكلة الهاتف الذي لا يشحن
ما هو الوضع عالي الأداء في هواتف أندرويد وكيف يمكن إيجاده؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept