أداة ذكاء اصطناعي من Wix تسمح بإنشاء موقع ويب كامل بسهولة

من التصميم إلى النص إلى الصور

1٬374

أعلن Wix منشِئ مواقع الويب المستندة إلى القوالب أنها ستتيح قريبًا إنشاء مواقع ويب كاملة عن طريق كتابة وصف نصي، والإجابة على بعض أسئلة المتابعة.

ويشمل هذا الأمر كل شي من التصميم إلى النص والصور، وسيتم إنشاؤه تلقائيًا، وبشكل سريع جدًا.

في الماضي سمحت شركات مثل Wix و WordPress.com بإنشاء مواقع ويب باستخدام قوالب يمكنك تعديلها حسب رغبة المستخدم.

لكن Wix تقول إن ميزة إنشاء الموقع الجديدة الخاصة بها لا تعتمد على القوالب، حيث تستخدم الذكاء الاصطناعي والخوارزميات لإنشاء موقع ويب فريد.

وتستخدم الشركة مزيجًا من ChatGPT وأدواتها الخاصة لتحقيق كل هذا، حيث سيتعامل ChatGPT مع إنشاء النص، مع قيام نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة بالباقي.

ويعرض مقطع فيديو الميزة الجديدة، حيث تبدأ الأداة بالسؤال عن الغرض من موقع الويب، وهنا يمكن أن يكتب المستخدم أنه يريد موقعًا للياقة البدنية، ويعطي بعض التفاصيل حول ما يقدمه.

ثم تسأل ما إذا كان يجب أن يأخذ في الاعتبار أي تفاصيل أخرى، وفي الخطوة الأخيرة يعرض بعض عينات من الصور لمدربي اللياقة البدنية ويطلب من المستخدم اختيار الصورة التي “تمثل أفضل النتائج المرجوة من حيث الأسلوب والشعور”، وهنا يختار المستخدم واحدًا ثم ينقر على “إنشاء موقع”.

بعد ذلك تظهر مجموعة من الرسومات المتقطعة التي تُخبر بأن الأداة تنشئ الموقع، وفي غضون ثوانٍ على ما يبدو، انتهى الأمر.

ومن ثم يمكن للمستخدم تعديل الموقع، حيث بإمكانه فتح نافذة مطالبة لطرح أسئلة حول التنسيقات والأنماط البديلة، على سبيل المثال، ثم يختار من الخيارات المتوفرة.

الموقع الناتج مثير للإعجاب، وربما يكون عامًا بعض الشيء، لكنه يبدو أكثر احترافًا من أي شيء تمكنت من إنشائه باستخدام WordPress أو Squarespace، وهو موجود في عالم آخر تمامًا مما كان بإمكانك صنعه باستخدام Wix منذ 10 سنوات.

إنه يحتوي على رسوم متحركة ورسومات متراكبة متراكبة رائعة ومقاطع للصور والمزيد، أي كل الأشياء التي تتوقعها من مواقع الويب الرائعة والمتضخمة اليوم.

بشكل عام تبدو الأداة رائعة جدًا، وستجعل إنشاء موقع ويب أسهل بكثير من الواجهات المزدحمة التي غالبًا ما يقدمها معظم منشئي مواقع الويب هذه الأيام.

هل سيتم استخدام منشئ موقع الذكاء الاصطناعي الجديد من Wix لملء الويب بالخردة بشكل أكبر؟ أوه ، على الأرجح.

ولكن لديها أيضًا الإمكانات ، مع أسعار ودية كافية ، لمساعدة الشركات الصغيرة ورجال الأعمال على تقديم قدم أكثر احترافًا مما كان يمكن أن يكون لديهم بطريقة أخرى.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تكشف عن تلفزيون S90C OLED مقاس 83 بوصة بسعر 5,400 دولار
مايكروسوفت ستصدر تحديثاً كبيراً لويندوز 11 تحت مسمى Windows 11 23H2
هاتف آيفون الأصلي بسعة 4 جيجا بايت يُباع بسعر قياسي من خلال مزاد
هل تمثّل الأجهزة القديمة خطر حدوث حريق؟
لماذا جوجل يسمى بـ جوجل Google؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept