لعبة Call of Duty: Modern Warfare III ستكون بحجم ضخم جداً

شرحت شركة Activision سبب ذلك

772

سيتم إصدار لعبة Call of Duty: Modern Warfare III بعد أيام قليلة، وذلك في العاشر من هذا الشهر.

وقدمت شركة Activision قبل الإصدار المرتقب للعبة المزيد من التفاصيل حول حجم اللعبة، ولماذا هي أكبر حجماً من العام الماضي.

وذكر موقع IGN أن اللاعبين الذين لديهم وصول مبكر إلى حملة اللاعب الفردي للعبة أن الحجم الإجمالي لملف لعبة Call of Duty عند التثبيت، والذي يتضمن أيضًا حملة Modern Warfare II وWarzone و Call of Duty HQ، سيأتي الآن بحجم 234.9 جيجابايت على بلاي ستيشن PlayStation 5.

ولا تتضمن الأجزاء الأخرى التي لم يتم إصدارها بعد مثل وضع اللعب المتعدد Multiplayer والزومبي Zombies.

بالنسبة للاعبي الكمبيوتر الشخصي، سيكون حجم الملف أكثر قبولًا قليلاً وهو 172 جيجابايت مع تثبيت حملة Modern Warfare II وWarzone.

وقالت الشركة في منشور عبر منصة إكس أنّ حجم الملف الضخم “يرجع إلى زيادة كمية المحتوى المتاح في اليوم الأول”، والذي يتضمن ملفات خرائط لـ Call of Duty: Warzone، ودعم عناصر Modern Warfare II، وعالم الزومبي المفتوح.

يجب أن نلاحظ أيضاً أن هذا لا يعني أن Modern Warfare III وحدها ستستهلك 200 جيجابايت من مساحة تخزين الملفات، فالتثبيت الأساسي لـ Call of Duty HQ (النواة الأساسية المطلوبة للوصول إلى Modern Warfare 2 وModern Warfare III وWarzone) تقريبًا 50 جيجابايت.

تساهم كل حزمة ألعاب في الحجم الإجمالي للملف، ويمكن إلغاء تثبيتها إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت العناوين الثلاثة والمحتوى المرتبط بها.

واتخذت Activision سابقًا خطوات لتقليل أحجام ملفات اللعبة، وعلى الرغم من أنها وعدت بإجراء المزيد من التحسينات، إلا أن الشركة لا تزال تطالب لاعبي الكمبيوتر الشخصي بإيجاد مساحة تخزين إضافية تبلغ 79 جيجابايت للعبة Modern Warfare III إذا كان لديهم بالفعل Warzone وHQ مثبتين من قبل.

تم تطوير لعبة Modern Warfare 3 بواسطة Sledgehammer Games بالشراكة مع Infinity Ward، وهي التكملة المباشرة للعبة Modern Warfare 2 التي صدرت العام الماضي.

وتتضمن 15 مهمة، كل منها تكافئ اللاعبين بعناصر عند إكمالها، حيث يمكن استخدام هذه المكافآت في طور اللعب الجماعي وZombies وWarzone.

مقالات قد تعجبك

يوتيوب توسع جهودها للقضاء على أدوات حظر الإعلانات
جوجل تفرض قيوداً جديدة على توصيات الفيديو للمراهقين
فيس بوك تختبر السماح لمنشئي المحتوى اختبار إصدارات مختلفة من نفس مقطع Reel
ما هو اختراق بطاقة سيم SIM؟ وكيف يتم؟ وكيفية معرفة إن كان رقم هاتفك مخترقاً؟
كيفية تشغيل واستخدام محفوظات الحافظة على ويندوز 11

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept