تسريب صور وبعض مواصفات هاتفي Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6

سيتم الكشف عنهما رسمياً في حدث Unpacked القادم

1

بينما تستعد شركة سامسونج لتقديم أحدث هواتف Galaxy Z الذكية القابلة للطي رسميًا في حدث Unpacked المقرر عقده في 10 يوليو/تموز، فقد ظهرت مجموعة جديدة من الصور المسربة لكلا الهاتفين.

وتأتي هذه الصور المسربة الخاصة بهاتفي Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6 القادمة بفضل المسرب الشهير Evan Blass و WinFuture، والتي توضح الألوان التي ستكون متاحة إلى جانب مشاركة العديد من المواصفات.

وتُظهر الصور تصميمًا أكثر تربيعًا لجهاز Galaxy Z Fold 6، والذي ظهر أيضًا في صور النموذج الأولي في وقت سابق من هذا الشهر.

تبدو المفصلة والإطارات المحيطة بالشاشة الخارجية أصغر حجمًا، ويمكن رؤية حلقات سوداء حول عدسات الكاميرا الثلاثية الخلفية.

وتُشير المواصفات المسربة التي شاركها Smartprix إلى أن هذا قد يكون التحديث الوحيد الملحوظ لنظام الكاميرا في Z Fold 6، حيث يبدو أنه يعمل بنفس الإعداد تمامًا مثل سابقه.

تُظهر العروض المقدمة من Blass خيارين للألوان لجهاز Galaxy Z Fold 6: الرمادي والأزرق الداكن.

وتشير المجموعة المنفصلة من الصور المسربة التي شاركها موقع WinFuture إلى أن Fold 6 سيكون متاحًا أيضًا باللون الوردي الفاتح.

وفي الوقت نفسه، فإن أحدث الصور لجهاز Galaxy Z Flip 6 الذي يشبه الصَدفة، متطابقة تقريبًا مع طراز Z ​​Flip 5 السابق.

سيتوفر الهاتف بالخيارات اللونية: الأزرق والفضي والأصفر والأخضر، وستتمتع بمظهر “معدني مصقول” أكثر لمعانًا، وتظهر الحلقات حول الكاميرتين الخلفيتين منسقة الألوان لتتناسب مع الجهاز.

إنه تغيير لطيف، ولحسن الحظ تم الاحتفاظ بشاشة الغطاء الأكبر حجمًا، ولكن عدم وجود تعديلات كبيرة على التصميم قد يخيب آمال مستخدمي سامسونج الذين يتوقعون المزيد من تحديث الأجيال.

من المتوقع أن يعمل كلاً من Galaxy Z Fold 6 و Flip 6 بمعالجات Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 الجديدة، وتشير الشائعات أيضًا إلى أن الكاميرا الرئيسية لجهاز Z Flip 6 ستصل إلى دقة 50 ميجابكسل، وسيأتي مع بطارية مطورة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة بدلاً من بطارية 3700 مللي أمبير الموجودة في Z Flip 5.

مقالات قد تعجبك

جوجل تكشف عن ميزات وخطط اشتراك جديدة في يوتيوب بريميوم
منصة فيجما تكشف عن مجموعة من الميزات الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي
إنستغرام تختبر السماح لبعض صناع المحتوى إنشاء نسخة ذكاء اصطناعي منهم
كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على نظام التشغيل ويندوز
كيفية ترجمة ملف PDF
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept