اختبار تصميم جديد لويندوز 10 من أجل الأجهزة اللوحية

تخطط مايكروسوفت Microsoft لإعادة تصميم تجربة الأجهزة اللوحية لنظام التشغيل Windows 10 حيث بدأت شركة البرمجيات العملاقة في اختبار تصميم جديد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية القابلة للتحويل 2 في 1 والتي ستجعل واجهة المستخدم أكثر تشابهاً مع تصميم سطح المكتب الحالي.

حالياً، يرشدك Windows 10 إلى واجهة مستخدم أكثر تحسناً للكمبيوتر اللوحي مع إزالة أيقونات شريط المهام ووضعها في قائمة ابدأ في وضع ملء الشاشة عندما يتحول الجهاز تلقائياً إلى وضع الجهاز اللوحي.

كما وتقوم مايكروسوفت الآن بإعادة بعض هذه التغييرات، مع الاحتفاظ ببعض العناصر المحسّنة للمس لأجهزة الكمبيوتر 2 في 1.

في تجربة الجهاز اللوحي الجديدة، سيظل سطح المكتب في وضع العرض الكامل مع ظهور رموز شريط المهام وزيادة التباعد بينها.

في حالة التمكين، سيختفي مربع البحث في أيقونة، وستظهر لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس عند النقر فوق حقل النص، كما وسيقوم File Explorer أيضاً بالتبديل إلى تصميم مُحسّن.

سيتعين علينا تجربة التعديلات هذه بالكامل لمعرفة عدد التغييرات الأخرى التي تم إجراؤها، حيث تقوم مايكروسوفت باختبار هذا باستخدام برنامج Windows Insiders وقد وضعت علامة على التصميم على أنه نسخة تجريبية.

سوف يتم تشغيل هذه التغييرات الجديدة تلقائياً عند إزالة لوحة مفاتيح من جهاز مثل Surface Pro، وقد أكدت مايكروسوفت أن وضع الكمبيوتر اللوحي المخصص سيبقى ولكن عليك تمكينه يدوياً.

مقالات قد تعجبك:

ميزات في نظام ويندوز يجب على آبل إضافتها
كيفية الدخول إلى ميزات وإعدادات كروم المخفية
ما هي الشبكة المحلية Local Area Network LAN؟
ما البيانات التي يمكن الوصول إليها من هاتف أو حاسوب مسروق أو ضائع؟
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
microsoftاختبار التحديثاختبار التحديث الجديداختبار التصميماختبار الميزةاختبار النظاماختبار مايكروسوفتاستخدامات الأجهزة اللوحيةالأجهزة اللوحيةتحديث مايكروسوفتتحديث مايكروسوفت التاليتحديثات النظامتحديثات مايكروسوفتتغيير التصميمتغييرات النظامسوق الأجهزة اللوحيةشركة مايكروسوفتمايكروسوفتمايكروسوفت Microsoftمبيعات الأجهزة اللوحيةنظام التشغيلنظام تشغيلنظام للأجهزة اللوحيةنظام مايكروسوفتنظام مايكروسوفت للأجهزة