شاومي لمّحت إلى إطلاق هاتف Pocophone F2 قريباً

في العام الماضي، أطلقت شركة شاومي Xiaomi علامة تجارية مستقلة بالاسم Pocophone ووعدت بإطلاق أكثر الهواتف تميزاً وأكثرها تنافسية تحت اسم تلك العلامة.

وبالفعل تم الإعلان عن هاتف Pocophone F1 الأول والذي أثار الكثير من الضجة في ذلك الوقت بسبب تزويده بأحدث معالج من كوالكوم وبسعر من الفئة المتوسطة أو حتى أقل منها.

ركّزت شاومي في إطلاق الهاتف بشكل خاص والعلامة التجارية الجديدة بشكل عام على السوق الهندي، لكن سرعان ما انتشر الهاتف على الصعيد العالمي ووصل إلى كل مكان.

لسبب ما لا نعرفه، اختفت العلامة التجارية واختفت الهواتف الجديدة منها هذا العام، حيث استقلت العلامة التجارية Redmi بنفسها وقامت بإطلاق هاتف Redmi K20 Pro.

كان K20 Pro مشابهاً لهاتف Pocophone بالفكرة: معالج رائد ومواصفات منافسة وبسعر من الفئة المتوسطة، والنتيجة هاتف قاتل للهواتف الرائدة.

اعتقد البعض أن هنالك خطة لإطلاق K20 Pro في الهند باسم Pocophone F2 لكن هذا لم يحدث، فهل ما زال Pocophone F2 على قيد الحياة في خطط الشركة المستقبلية؟

الجواب هو نعم بحسب Alvin Tse وهو أحد المسؤولين الإداريين في الشركة والذي قال أن العالم سيسمع المزيد من المعلومات عن هاتف Pocophone F2 العام القادم.

لم يكشف مسؤول الشركة عن أية معلومات متعلقة بالهاتف الجديد، ولا عن المواصفات المتوقعة أو السعر الذي يمكن أن يتم تسعير الهاتف به.

قبل فترة قصيرة، أعلنت الشركة عن هاتف Redmi K30 ولكنها لم تتحدث عن النسخة Pro من الهاتف وهو المفترض أن يكون الهاتف الرائد والقاتل للهواتف الرائدة الأخرى.

فهل يكون Pocophone F2 هو نفسه Redmi K30 Pro رغم أن كل منهما ينمتي لعلامة تجارية مستقلة؟

سؤال لا نملك في الوقت الحالي جواب عليه، ولكن على الأقل بات لدينا تأكيدات رسمية بأن النسخة الثانية من الهاتف الشهير ستصل العام القادم.

يذكر أن هاتف Pocophone F1 قد حقق نجاحاً ساحقاً بعد تزويده بمعالج كوالكوم الرائد مع نظام تبريد وبطارية عملاقة وكاميرا جيدة وبسعر منافس إلى حد كبير.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام التنسيق الشرطي لجعل رسائل آوت لوك المهمة تظهر
هل ماسحات الأشعة تحت الحمراء IR مضرّة للعين؟
كيفية رسم ومعالجة الأسهم في مايكروسوفت وورد
ما هي تقنية بلوتوث 5.1 الجديدة ؟ و ما ميزاتها ؟
بلوتوث 5.1 هو مستقبل المنزل الذكي SmartHome
Pocophone F1Xiaomiأجهزة شاوميأجهزة فلاغشيبإنجاز هاتف بوكوفونالعلامة التجارية بوكوفونالنسخة الثانيةبوكوفونبوكوفون 2جهازسلسلة بوكوفونشاوميشركة شاوميشركة شياوميشعبية هاتف بوكوفونشياوميمنتج الشركةمنتج شاوميمنتجات الشركةمنتجات شاوميمنتجات شياومينجاح هاتف بوكوفونهاتف بوكوفونهاتف بوكوفون 2هاتف بوكوفون F1هاتف جديد من شاوميهاتف شاوميهاتف شاومي الجديدهاتف شاومي الرائدهاتف شاومي القادمهاتف شاومي القادم 2020هاتف شاومي جديدهاتف شياوميهاتف فلاغشيبهواتف الشركةهواتف بوكوفونهواتف جديدةهواتف شاوميهواتف شاومي الجديدةهواتف شياومي