تسريبات لتاريخ إطلاق آيفون 12 والجيل الجديد من ساعات آبل

وفقًا لمعلومات موثوقة حول الأشياء المتعلقة بشركة Apple، ستكشف الشركة عن عائلة آيفون iPhone 12 في الثامن من أيلول المقبل، وستعرض أيضاً على الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 6.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب إلى أن آيباد برو iPad Pro الجديد، و جهاز ماك بوك MacBooks برقائق Apple الداخلية ستظهر في 27 تشرين الأول.

على الرغم من عدم تأكيد أي شيء، فإننا نميل إلى تصديق الشائعات نظرًا لاختيار آبل Apple للتواريخ في الماضي.

في العام الماضي ، جاءت عائلة آيفون iPhone 11 في 10 أيلول، الثلاثاء، و 8 أيلول هذا العام هو يوم الثلاثاء أيضاً، تحب آبل Apple الاحتفاظ بالأشياء في الموعد المحدد.

علاوة على ذلك، يشير التقرير إلى أن جهاز آيباد iPad الجديد ولوحة شحن AirPower التي طال انتظارها لأجهزة آيفون iPhone و AirPods ستظهر في النهاية.

بالطبع، سيكون الحدث عبر الإنترنت بسبب جائحة كوفيد COVID-19 المستمر. في 27 تشرين الأول، من المحتمل أن نرى ماك بوك MacBook و MacBook Pro 13 الجديدين، كلاهما مدعوم من السيليكون Apple إلى جانب مشروع Apple Glass المشاع وتحديث جهاز iPad Pro.

التواريخ المحددة تتماشى مع ما اقترحت شائعات أخرى في الماضي حتى يمكننا القول أن التسرب الحالي معقول ، على أقل تقدير.

مقالات قد تعجبك

هاتف مايكروسوفت الجديد Surface Duo جاهز للإطلاق تقريباً
الولايات المتحدة كشفت عن مخطط للإنترنت الكمي الوطني “الذي لا يمكن اختراقه”
مراجعة هاتف Vivo Y51s: المزود بمعالج Exynos 880 الداعم للجيل الخامس
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
ما البعد البؤري الذي يجب أن يتم استخدامه للصور؟
ما هو AppleCare+ لأجهزة آيفون؟ ولماذا يحتاجه كل مستخدم آيفون؟

AppleApple Watch .Apple Watch Series 4Apple watch series 6IosiPhoneMacbook PromacOSآبلآيباد بروآيفونآيفون 12آيفون ١٢ساعات آبل الذكيةساعة آبل الذكيةسماعات آبلماك بوكماكبروموعد صدور آيفون 12نظارات آبل