لعبة Rocket League ستكون متاحة على الهواتف المحمولة هذا العام

إذا كنت من محبي لعبة Rocket League الشهيرة وترغب في أن تصاحبك في كل مكان من خلال إصدار مخصص للهواتف المحمولة فهذا الخبر سيسعدك بالتأكيد.

حيث أكدت شركة Psyonix المطورة للعبة أن لعبتها الشهيرة ستصبح متاحة على الهواتف المحمولة العاملة بنظام أندرويد ونظام iOS قريباً.

وسيحمل إصدار الهواتف المحمولة الاسم Sideswipe وسيكون متاحاً للجميع في وقت لاحق من هذا العام.

يبدو أن Rocket League Sideswipe يشبه إلى حد كبير الإصدار الرئيسي من Rocket League، لكنه سيوفر منظوراً جديداً يتناسب مع الهواتف المحمولة.

وبحسب البيان الصحفي للشركة، فإن الإصدار القادم للهواتف المحمولة سيشمل منافسة بين اللاعبين في مباريات مدتها دقيقتان بأسلوب لعب 1 ضد 1 أو 2 ضد 2.

تغيير كبير آخر على إصدار الهواتف المحمولة Sideswipe وهو التبديل إلى عناصر التحكم باللمس.

وسيكون إصدار Sideswipe مجاني تماماً مثل الإصدار الرئيسي، الذي تحول إلى هذا النموذج العام الماضي.

وقبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي، أعلنت شركة Psyonix أن اختبار ألفا محدود سيكون متاحاً لهواتف أندرويد Android عبر متجر جوجل بلاي Google Play للاعبين في أستراليا ونيوزيلندا بدءاً من اليوم.

كما وستتوفر المزيد من الإصدارات التجريبية في الأشهر المقبلة.

لا يعد وصول لعبة Rocket League إلى الهواتف المحمولة أمراً مفاجئاً، حيث إنها تنضم إلى مجموعة من ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن والإكس بوكس الأخرى التي تم إتاحتها لأنظمة iOS و Android لتحقيق انتشار أوسع.

والجدير بالذكر أن إصدارات كول أوف ديوتي Call of Duty و PUBG للجوّال قد نمت بشكل كبير من خلال إطلاق إصدارات الأجهزة المحمولة، حيث وصلت لعبة PUBG Mobile إلى مليار عملية تنزيل حول العالم في وقت سابق من هذا الأسبوع.

سيشهد الأسبوع المقبل توسعة League of Legends لتشمل الهاتف المحمول أيضاً، مع إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح من اللعبة الفرعية المسماة Wild Rift.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هواتف Vivo X60 والمزودة بكاميرات من شركة Zeiss
كوالكوم أعلنت عن Snapdragon 780G أحدث معالجات السلسلة 7
هواتف Mi Mix القادمة من شاومي ستتضمن كاميرا بعدسة سائلة
هل الشحن اللاسلكي أبطأ من الشحن السلكي ؟
10 استعمالات مفيدة للأجهزة اللوحية
كيفية مشاركة إنترنت الحاسوب عبر الواي فاي

League of LegendsPsyonixSideswipeWild Riftألعابألعاب آيفونألعاب هواتفأندرويدإصدار Sideswipeروكيت ليك للأندرويدشركة Psyonixلعبة Rocket Leagueلعبة Sideswipeمتجر آبل