نتفليكس تبدأ في اختبار الألعاب على أندرويد للمستخدمين في بولندا

أعلنت شركة نتفليكس Netflix لبث الفيديو يوم أمس أنها اتخذت خطوتها التالية في مجال دخولها عالم الألعاب من خلال ألعاب نتفليكس.

وذلك من خلال إتاحتها للمشتركين عبر منصة أندرويد في بولندا للعبتين اثنتين من ألعاب Stranger Things.

تأتي هذه الأنباء بعد حوالي الشهر من إعلان نتفليكس أنها ستركز جهودها في مجال الألعاب على الهواتف المحمولة.

وقال متحدث باسم الشركة في بيان: “سيتمكن الأعضاء في بولندا من تجربة ألعاب Netflix لأجهزة أندرويد عبر لعبة Stranger Things 1984 ولعبة Stranger Things 3”.

وأضاف المتحدث أن التجربة ما زالت مبكرة جداً، وأن الشركة ستعمل بجد لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال نهجها الذي لا يتضمن إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق للألعاب.

تجربة ألعاب نتفليكس لمستخدمي أندرويد في بولندا

وأورد فريق Netflix البولندي من خلال تغريدة على تويتر تفاصيل حول طريقة اللعب.

وستظهر الألعاب المتاحة في الخلاصة الرئيسية، حيث سيظهر رمز اللعبة، وعند النقر عليها سيظهر المزيد حول اللعبة وزر لتنزيلها.

عند النقر عليه سينقل المستخدم إلى متجر جوجل بلاي Google Play لتنزيلها، كما يمكن أيضاً العثور على الألعاب مباشرة عبر جوجل بلاي Google Play.

وبعد تنزيل اللعبة وتشغيلها سيُطلب من المستخدم تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد نتفليكس Netflix الخاصة بالمستخدم.

وكما قال المتحدث باسم Netflix لموقع زي فيرج The Verge فإن هذا يعني أنه لا يتم بث الألعاب إلى جهاز المستخدم إنما يتم تنزيلها.

وكانت نتفليكس قد استعانت بكل من EA و Oculus exec سابقاً لقيادة أعمال الألعاب في الشركة، وذكرت أن استراتيجيتها الأولية ‘ستركز بشكل أساسي على ألعاب الأجهزة المحمولة’.

سيتم تضمين الألعاب مجاناً لمشتركي Netflix، وليس من الواضح حتى الآن متى يمكن لمشتركي Netflix خارج بولندا أو على أنظمة تشغيل أخرى تجربة هذه الميزة.

مقالات قد تعجبك

أبرز إعلانات الألعاب في الليلة الافتتاحية من معرض Gamescom 2021
واتساب يختبر ميزة التفاعل مع الرسائل
مايكروسوفت أعلنت عن إصدار مخصص من جهاز Xbox Series X يحمل طابع لعبة Halo
كيفية استخدام مايكروسوفت إيدج لحل مسائل الرياضيات
باقة من أجمل الألعاب الجماعية على مختلف المنصات
ما هو Google Chat وهل يحل محل هانج آوتس Hangouts؟
STRANGER THINGSألعاب Netflixألعاب Stranger Thingsألعاب نتفليكساشتراك نتفليكسجيمنغسترانجر ثينجكيفية لعب نتفليكسلعبة Stranger Things 1984لعبة Stranger Things 3ماهي ألعاب نتفليكسنتفليكس Stranger Thingsنتفليكس أندرويدنتفليكس لعبهل نتفليكس لها ألعاب