طريقة الحصول على Visa Card مجاناً واستخدامها لتفعيل حساب PayPal

28 43٬470

طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية Visa Card مجاناً :

1- قم بالتسجيل في موقع E-Coin من خلال الرابط . (شركة E-Coin قامت بالانتقال إلى اسم Wirex موقع E-Coin سيرسلك إلى موقع Wirex ستلاحظ تغييرات في التصميم ولكن الخطوات نفسها ، سنقوم بتحديث المقالة قريباً)

get-wirex-visa-card-free-01

2- قم بتحميل تطبيق Wirex على هاتفك المحمول (Android | iOS) والتي هي الشركة الجديدة لـ E-Coin .

3- قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على موقع E-Coin .

get-wirex-visa-card-free-02

4- اذهب إلى التطبيق واختر العملة التي ترغب باستخدامها (البطاقة المجانية حصرياً لعملة واحدة ، في حال طلبك لأخرى ستحتاج لدفع 3$) ، ثم اضغط على Order new Card .
(كما تلاحظون لقد حصلت على بطاقة بالدولار الأمريكي USD وربطها بحسابي على PayPal) .

get-wirex-visa-card-free-03

5- اختر Virtual (أي وهمية وهي بطاقة تعمل بشكل كامل ، البطاقة البلاستيك الحقيقة تكلف 17$) أدخل اسمك الذي سيكون على البطاقة وعنوانك ، ثم اضغط زر SUBMIT .

get-wirex-visa-card-free-04

6- ستصلك تفاصيل البطاقة على بريدك الإلكتروني والتي هي (رقم البطاقة – تاريخ الانتهاء – CVV والذي يعتبر كلمة مرور البطاقة) وستظهر في تطبييق Wirex وفي موقع E-Coin .

تهانينا الآن لديك بطاقة ائتمانية حقيقة يمكنك استخدامها حول العالم .

طريقة تعبئة بطاقة E-Coin أو Wirex بمبلغ 3 دولار :

1- قم بإنشاء حساب جديد على موقع شركة MyChoice من هنا (والتي هي الشركة الأم والتي تزود الشركات كـ wirex بالبطاقات) والذي ستتمكن من خلاله من استقبال الأموال على بطاقتك مباشرة وأيضاً إرسالها إلى بطاقات الأشخاص المسجلين في نفس الموقع .
وسيكون التسجيل من خلال تفاصيل البطاقة التي وصلتك على بريدك الإلكتروني ، حيث أنك بعد دخولك الموقع ستجد صفحة تحوي قسم للتسجيل وقسم لتسجيل الدخول اضغط على Plastic Card كما في الصورة التالية .

2- أدخل تفاصيل بطاقتك كما وصلتك على بريدك الإلكتروني وأدخل تاريخ ولادتك ، ثم أدخل بعدها تفاصيل تسجيل الدخول التي ستستخدمها للدخول إلى الموقع أي البريد الإلكتروني والاسم وكلمة المرور (ستظهر مربعات تعبئة تفاصيل تسجيل الدخول بعد التأكد من تفاصيل بطاقتك) .

3- سيقوم الموقع بعدها بإنشاء حسابك ، سجل دخولك إليه من هنا من خلال الطرف الأيسر للموقع وذلك بإدخال بريدك وكلمة السر التي وضعتهم أثناء التسجيل في الخطوة السابقة .

4- سيطلب منك الموقع التحقق من بريدك الإلكتروني وهاتفك المحمول ، وذلك عبر إرسال أكواد إليهما قم بالتحقق من بريدك الإلكتروني على الأقل .

5- الآن لديك حساب جاهز على موقع MyChoice يمكنك استلام أي مبلغ (مثلاً 3 دولار) على بطاقتك من أي شخص يملك حساب على نفس الموقع وذلك فقط عن طريق عنوان بريدك الإلكتروني الذي استعملته للتسجيل في الموقع .
يمكنك طلب المبلغ من صاحب خدمة خمسات أو خدمة خمسات أخرى (في حال توفر مبلغ 5 دولار لديك على موقع خمسات أو تمكنك من دفعه باستخدام طرق أخرى) حيث ستوفر لك الخدمتين إرسال المبلغ المطلوب إلى حسابك يمكنك التواصل معهم والتفاهم معهم ، وفي حال عدم تمكنك من تعبئتها تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني Info@SyrianTech.com .

طريقة تفعيل حساب PayPal باستخدام بطاقة E-Coin أو Wirex :

1- بدايةً يجب أن تحوي البطاقة على مبلغ أقله 3$ لتتمكن من ربطها بحساب الـ PayPal ، قمنا بشرح طريقة تعبئتها في الأعلى .

2- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على PayPal ، ثم اضغط على Wallet .

get-wirex-visa-card-free-05

3- اضغط على Link a Card ، ستظهر لك صفحة تعبئة بيانات البطاقة .

get-wirex-visa-card-free-06

4- قم باختيار نوع البطاقة Visa وأدخل رقم البطاقة ، وتاريخ انتهائها ورقم CVV ، ثم اضغط على Save .

get-wirex-visa-card-free-07

5- ستظهر البطاقة كغير مفعلة اضغط عليها ثم اضغط Request Verify ، وبذلك سيقوم الموقع بسحب مبلغ من البطاقة للتأكد من صلاحيتها ويعيده لاحقاً .

6- اذهب إلى موقع E-Coin وسجل دخولك عليه ، ستجد تحت Transactions الخاصة ببطاقتك USD Card أو غيرها ، عملية التحويل والتي تحوي أربع أرقام من PayPal كما في الصورة التالية ، قم بنسخها .

get-wirex-visa-card-free-08

7- اذهب إلى حسابك على PayPal ومن ثم إلى wallet واضغط على البطاقة التي أضفتها ثم أدخل الكود الذي قمت بنسخه قبل قليل .

8- وبذلك تكون قد أضفت البطاقة لحسابك على PayPal وقمت بتفعيله .

في حال مواجهتك لمشكلة أو لديك سؤال فلا تتردد بالتعليق .