تطبيقات للربح من الإنترنت

تطبيقات للهواتف المحمولة قد تحقق لك المال بخطوات بسيطة

تطبيقات للهواتف المحمولة قد تحقق لك المال بخطوات بسيطة

13٬538

الكثير منا يقضي ساعات طويلة على شبكات التواصل الإجتماعي و مواقع الإنترنت الأخرى دون أن يفكر أنه بإمكانه تخصيص بعضاً من هذا الوقت من أجل كسب بعض النقود من خلال تطبيقات معينة .. نعم ستكسب بعض النقود و لكن بالطبع هذه التطبيقات لن تجعلك غنياً بالطبع ،  في هذه المقالة سنورد عدة تطبيقات تقوم بإعطائك كمية صغيرة من المال مقابل خدمات معينة .

تعرف على كل التطبيقات الموجودة في المقالة فربما تجد من يناسبك أكثر من غيرها .

HQ Trivia :

تطبيق مسابقة عبر البث المباشر تلعبها من أجل المال الحقيقي, تبث اللعبة على الهواء مباشرة , ويستضيف اللعبة الكوميدي سكوت روجوسكي, على الرغم من أنه في بعض الأحيان لديه بدلاء, من ضمنهم البريطانية شارون كاربنتر.

مراجعة للعبة وروابط تحميلها من هنا .

Slidejoy :

تطبيق متاح لمنصة الأندرويد فقط ، و تعتمد فكرة التطبيق على وضع نافذة إعلانات و أخبار على شاشة القفل و عندها ستكسب بعض ” القيراطات ” التي من الممكن تحويلها لأموال حقيقية عبر حساب باي بال PayPal .

بمجرد التسجيل في التطبيق ستحصل على 20 وحدة أو قيراط حيث أن كل 1000 قيراط يساوي 1 دولار و تحتاج إلى جمع 2000 قيراط من أجل أن تتمكن من السحب .

عدد القيراطات التي يمكن أن تحصل عليها كل يوم متفاوته حيث كل ما عليك فعله هو ” التسامح ” مع هذه الإعلانات على شاشة القفل الخاصة بك دون الحاجة إلى الضغط على أي منها .

لتحميل التطبيق عبر جوجل بلاي: [Android]

Pact :

واحد من التطبيقات غير الاعتيادية في جمع المال حيث يركز على إقناعك من أجل القيام بتمارين للريجيم .

عندما تقوم بالتسجيل في هذا التطبيق فإنه سيعرض عليك بعض الأهداف من أجل تخفيف وزنك و سيطلب منك الالتزام بتحقيقها و في حال نجحت في تحقيقها فإنك ستحصل على بضعة نقود أما في حال الفشل فستضطر أنت للدفع .

بهذه الطريقة صحيح أنك لن تحصل على أكثر من 100 إلى 150 دولار في العام إلا أنك ستبقى رشيقاً و بجسم صحي طوال العام .

مطوري التطبيق قالوا أنه بالإمكان ربح 0.30 حتى 5 دولار كل أسبوع اعتماداً على عدد الأنشطة التي نفذتها .

تحميل التطبيق :  [iOS | Android]

Google Opinion Rewards

حالما تقوم بتنصيب هذا التطبيق سوف يظهر لك استبيان من عدة أسئلة و عليك القيام بالإجابة عليها بشكل صحيح حيث ستتفاوت الأرباح بين استبيان و آخر و من الممكن ألا تحصل على أية سنتات في بعض الاستبيانات .

الأموال التي ستربحها هنا سيقوم التطبيق بتحويلها إلى رصيدك في جوجل بلاي من أجل استخدامها في عمليات شراء التطبيقات و الألعاب و الأفلام و أي شيء آخر من جوجل بلاي .

الأموال التي ستحصل عليها من هذا التطبيق صغيرة و لكن الاستبيان لن يأخذ معك أكثير من دقيقة من أجل إتمامه .

من أجل مزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق و كيفية تشغيله في سوريا قم بقراءة هذا المقال و لكن لا تنس العودة لمتابعة باقي التطبيقات .

لتحميل التطبيق [Android]

Foap

تطبيق معروف يعتمد على الربح من خلال بيع الصور .

كل ما تحتاجه هنا هو القيام برفع صورك و بيعها عبر سوق Foap حيث أن الصورة الإبداعية قد يصل سعرها حتى 10 دولار .

صاحب الصورة يحصل على نصف المبلغ حيث بالإمكان تحويله إلى الرصيد البنكي .

ما يجعل Foap جذاباً هو البساطة و القدرة على رفع الصور مباشرة من هاتفك أو من بقية تطبيقات التصوير مثل الإنستغرامInstagram ، فليكر Flickr و EyeEm :

لتحميل التطبيق :  [iOS | Android]

Snapwire

أيضاً يعتمد على الصور من أجل الربح كما في التطبيق السابق و لكن ليس بنفس الطريقة حيث أنه يركز على المصورين أكثر من تركيزه على الصور الفوتوغرافية .

التطبيق غير مخصص من أجل المصورين العاديين إنما من أجل المصورين الاحترافيين .

حيث تملك خيارين من أجل بيع صورك إما من خلال الدعوة و التحدي أو من خلال سوق تقليدي حيث يختار القائمين على التطبيق أفضل صورك من أجل أن تصبح متاحة في قاعدة بيانات الصور الأصلية .

الطريق الآخر ( الطلب و التحدي ) يتطلب منك البدء بالاستكشاف من خلال تسليم الصور إلى التحدي الخاص بالتطبيق من أجل كسب النقاط و حالما تنتقل إلى المستوى الأعلى ستكون قادراً على المشاركة في تنفيذ طلبات مدفوعة من قبل الزبون .

للتحميل : [iOS | Android]

MiPic

يعتبر MiPic سوقاً مستقلاً من أجل الصور الفوتوغرافية بشكل مشابه نوعا ما ل تطبيق Foap باستثناء أن صورك من الممكن أن يضاف إليها سلسلة من الأشياء و من ثم تُباع مباشرة لمستخدمين آخرين بشكل مباشر عبر التطبيق .

يوجد تطبيق خاص بمنصة iOS و لكن للأسف غير متوفر لمنصة الأندرويد و لكن بإمكانك استخدام موقع الويب الخاص بالتطبيق عبر هاتفك الأندرويد .

الصورة التي يتم شراؤها و تسويقها من المملكة المتحدة ، صاحب الصورة الأصلي سوف يحصل حتى 20 % من سعر المبيع عبر الباي بال PayPal.

للتحميل : [iOS]

رابط الموقع :  MiPic

Mobee

هذا التطبيق مخصص فقط للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعتمد فكرة التطبيق على تنفيذ بعض المهام الخاصة بالتسوق مثلاً الذهاب إلى المتاجر و فحص نوعية بضاعة ما ، أخذ صور لمنتج ما ) .

للتحميل :

[iOS | Android]

Bitwalking :

تطبيق جديد تستطيع من خلاله أن تكسب من خلاله بعملة ($Bitwalking dollars (BW ببساطة ، التطبيق تم إصداره في شهر أيلول من العام الماضي و ما زال حتى الآن في طور التجربة .

يعتمد التطبيق فكرة غريبة من أجل أن تكسب بضعة دولارت وذلك من خلال المشي .

 

حالما تقوم بتحميل التطبيق ثم الدخول إليه و كل ما عليك فعله هو الاستمرار بالحركة من أجل الكسب لذلك عليك القيام بالكثير من الخطوات من أجل الربح ، حيث يتطلب ربح $1BW القيام ب 10 آلاف خطوة ، فإذا كنت تقضي كل يومك و أنت تتحرك من أجل عملك فما الذي ستخسره إذا قمت بتشغيل التطبيق ؟! .

يقوم التطبيق بتخييرك فيما إذا كنت ترغب بإبقاء مكتسباتك في المخزن الخاص بالتطبيق أو القيام بتحويله إلى حسابك البنكي ، مرة أخرى نذكر أن التطبيق ما زال في طور التجربة لذلك من الممكن أن تجد بعض الأخطاء البسيطة .

بحسب موقع التطبيق فإنهم سيقومون بإطلاق متجر خاص بهم لصرف عملة الـ BW$ ، إن لم تجد المتجر في التطبيق فلا تستعمله .

تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي : Bitwalking 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept