التقنية السورية Syrian Tech
أخبار ودروس ونصائح ومراجعات تقنية

تطبيقات للربح من الإنترنت

0 999

الكثير منا يقضي ساعات طويلة على شبكات التواصل الإجتماعي و مواقع الإنترنت الأخرى دون أن يفكر أنه بإمكانه تخصيص بعضاً من هذا الوقت من أجل كسب بعض النقود من خلال تطبيقات معينة .. نعم ستكسب بعض النقود و لكن بالطبع هذه التطبيقات لن تجعلك غنياً بالطبع ،  في هذه المقالة سنورد عدة تطبيقات تقوم بإعطائك كمية صغيرة من المال مقابل خدمات معينة .

Bitwalking :

تطبيق جديد تستطيع من خلاله أن تكسب من خلاله بعملة ($Bitwalking dollars (BW ببساطة ، التطبيق تم إصداره في شهر أيلول من العام الماضي و ما زال حتى الآن في طور التجربة .

يعتمد التطبيق فكرة غريبة من أجل أن تكسب بضعة دولارت وذلك من خلال المشي .

 

حالما تقوم بتحميل التطبيق ثم الدخول إليه و كل ما عليك فعله هو الاستمرار بالحركة من أجل الكسب لذلك عليك القيام بالكثير من الخطوات من أجل الربح ، حيث يتطلب ربح $1BW القيام ب 10 آلاف خطوة ، فإذا كنت تقضي كل يومك و أنت تتحرك من أجل عملك فما الذي ستخسره إذا قمت بتشغيل التطبيق ؟! .

يقوم التطبيق بتخييرك فيما إذا كنت ترغب بإبقاء مكتسباتك في المخزن الخاص بالتطبيق أو القيام بتحويله إلى حسابك البنكي ، مرة أخرى نذكر أن التطبيق ما زال في طور التجربة لذلك من الممكن أن تجد بعض الأخطاء البسيطة .

بحسب موقع التطبيق فإنهم سيقومون بإطلاق متجر خاص بهم لصرف عملة الـ BW$ ، إن لم تجد المتجر في التطبيق فلا تستعمله .

تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي : Bitwalking 

Slidejoy :

تطبيق متاح لمنصة الأندرويد فقط ، و تعتمد فكرة التطبيق على وضع نافذة إعلانات و أخبار على شاشة القفل و عندها ستكسب بعض ” القيراطات ” التي من الممكن تحويلها لأموال حقيقية عبر حساب باي بال PayPal .

بمجرد التسجيل في التطبيق ستحصل على 20 وحدة أو قيراط حيث أن كل 1000 قيراط يساوي 1 دولار و تحتاج إلى جمع 2000 قيراط من أجل أن تتمكن من السحب .

عدد القيراطات التي يمكن أن تحصل عليها كل يوم متفاوته حيث كل ما عليك فعله هو ” التسامح ” مع هذه الإعلانات على شاشة القفل الخاصة بك دون الحاجة إلى الضغط على أي منها .

لتحميل التطبيق عبر جوجل بلاي: [Android]

Pact :

واحد من التطبيقات غير الاعتيادية في جمع المال حيث يركز على إقناعك من أجل القيام بتمارين للريجيم .

عندما تقوم بالتسجيل في هذا التطبيق فإنه سيعرض عليك بعض الأهداف من أجل تخفيف وزنك و سيطلب منك الالتزام بتحقيقها و في حال نجحت في تحقيقها فإنك ستحصل على بضعة نقود أما في حال الفشل فستضطر أنت للدفع .

بهذه الطريقة صحيح أنك لن تحصل على أكثر من 100 إلى 150 دولار في العام إلا أنك ستبقى رشيقاً و بجسم صحي طوال العام .

مطوري التطبيق قالوا أنه بالإمكان ربح 0.30 حتى 5 دولار كل أسبوع اعتماداً على عدد الأنشطة التي نفذتها .

تحميل التطبيق :  [iOS | Android]

Google Opinion Rewards

حالما تقوم بتنصيب هذا التطبيق سوف يظهر لك استبيان من عدة أسئلة و عليك القيام بالإجابة عليها بشكل صحيح حيث ستتفاوت الأرباح بين استبيان و آخر و من الممكن ألا تحصل على أية سنتات في بعض الاستبيانات .

الأموال التي ستربحها هنا سيقوم التطبيق بتحويلها إلى رصيدك في جوجل بلاي من أجل استخدامها في عمليات شراء التطبيقات و الألعاب و الأفلام و أي شيء آخر من جوجل بلاي .

الأموال التي ستحصل عليها من هذا التطبيق صغيرة و لكن الاستبيان لن يأخذ معك أكثير من دقيقة من أجل إتمامه .

من أجل مزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق و كيفية تشغيله في سوريا قم بقراءة هذا المقال و لكن لا تنس العودة لمتابعة باقي التطبيقات .

لتحميل التطبيق [Android]

Foap

تطبيق معروف يعتمد على الربح من خلال بيع الصور .

كل ما تحتاجه هنا هو القيام برفع صورك و بيعها عبر سوق Foap حيث أن الصورة الإبداعية قد يصل سعرها حتى 10 دولار .

صاحب الصورة يحصل على نصف المبلغ حيث بالإمكان تحويله إلى الرصيد البنكي .

ما يجعل Foap جذاباً هو البساطة و القدرة على رفع الصور مباشرة من هاتفك أو من بقية تطبيقات التصوير مثل الإنستغرامInstagram ، فليكر Flickr و EyeEm :

لتحميل التطبيق :  [iOS | Android]

Snapwire

أيضاً يعتمد على الصور من أجل الربح كما في التطبيق السابق و لكن ليس بنفس الطريقة حيث أنه يركز على المصورين أكثر من تركيزه على الصور الفوتوغرافية .

التطبيق غير مخصص من أجل المصورين العاديين إنما من أجل المصورين الاحترافيين .

حيث تملك خيارين من أجل بيع صورك إما من خلال الدعوة و التحدي أو من خلال سوق تقليدي حيث يختار القائمين على التطبيق أفضل صورك من أجل أن تصبح متاحة في قاعدة بيانات الصور الأصلية .

الطريق الآخر ( الطلب و التحدي ) يتطلب منك البدء بالاستكشاف من خلال تسليم الصور إلى التحدي الخاص بالتطبيق من أجل كسب النقاط و حالما تنتقل إلى المستوى الأعلى ستكون قادراً على المشاركة في تنفيذ طلبات مدفوعة من قبل الزبون .

للتحميل : [iOS | Android]

MiPic

يعتبر MiPic سوقاً مستقلاً من أجل الصور الفوتوغرافية بشكل مشابه نوعا ما ل تطبيق Foap باستثناء أن صورك من الممكن أن يضاف إليها سلسلة من الأشياء و من ثم تُباع مباشرة لمستخدمين آخرين بشكل مباشر عبر التطبيق .

يوجد تطبيق خاص بمنصة iOS و لكن للأسف غير متوفر لمنصة الأندرويد و لكن بإمكانك استخدام موقع الويب الخاص بالتطبيق عبر هاتفك الأندرويد .

الصورة التي يتم شراؤها و تسويقها من المملكة المتحدة ، صاحب الصورة الأصلي سوف يحصل حتى 20 % من سعر المبيع عبر الباي بال PayPal.

للتحميل : [iOS]

رابط الموقع :  MiPic

Mobee

هذا التطبيق مخصص فقط للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعتمد فكرة التطبيق على تنفيذ بعض المهام الخاصة بالتسوق مثلاً الذهاب إلى المتاجر و فحص نوعية بضاعة ما ، أخذ صور لمنتج ما ) .

للتحميل :

[iOS | Android]