أهم 6 إعلانات لشركة Microsoft Xbox في مؤتمر E3

مشروع سكوربيو الخاص بشركة مايكروسوفت Microsoft كان الإعلان الأكثر توقعاً من مؤتمر الألعاب العالمي E3, والآن يملك اسماً وتاريخ صدور. إنه يدعى أكس بوكس ون أكس Xbox One X, وستستطيع شرائه في اليوم السابع من تشرين الثاني, لكن ارتفاع السعر كان مخيباً للآمال وهو 499 دولار.

لكن لم يكون هذا الشيء الوحيد الذي حدث. حصلنا على تواريخ إصدار لألعاب طال انتظارها مثل لعبة كراك داون 3 Crackdown , وأيضاً حصلنا على نظرتنا الأولى على بقية سلسلات الألعاب الجديدة مثل لعبة اساسنز كريد أوريجنز Assassins Creed Origins, والكثير من لقطات اللعب. لم يكن هناك الكثير من المفاجأت الكبيرة, ولكن أيضاَ لم يكن عرضاً سيئاً بنفس الوقت. يمكنك معرفة الأخبار الكبيرة من هنا :

مشروع سكوربيو أو Project Scorpio هو جهاز اكس بوكس ون اكس Xbox One X 

بعد أشهر من التخمين, شركة مايكروسوفت Microsoft تزيح الستار عن وحدة الألعاب “مشروع سكوربيو Project Scorpio” اليوم, وهو مسمى بشكل رسمي ب “اكس بوكس ون اكس Xbox One X”.. للمزيد من التفاصيل ومشاهدة الفيديو الخاص بالجهاز وصور عالية الدقة له اقرأ المقالة المخصصة من خلال زيارة الرابط التالي ولا تنسى العودة إلى هذه المقالة لقراءة باقي أهم الإعلانات .

ألعاب أكس بوكس Xbox الأصلية ستأتي لجهاز أكس بوكس ون Xbox One

جهاز أكس بوكس ون Xbox One بالفعل لديه خاصية Backwards compatibility مع مجموعة ألعاب كبيرة لجهاز اكس بوكس Xbox 360, لكن مايكروسوفت تريد جيل آخر في هذا المؤتمر .. لقراءة المزيد من التفاصيل قم بزيارة الرابط المخصص هذا ولاتنسى العودة إلى هذه المقالة لقراءة باقِ الأخبار.

لعبة كراك داون Crackdown 3 تقريباً هنا

كانت شركة مايكروسوفت تماطل إعلان لعبة كراك داون 3 Crackdown لسنوات, لكن الآن أعطت الشركة تاريخ الإصدار : اليوم السابع لتشرين الثاني, نفس يوم إطلاق جهاز اكس بوكس ون اكس Xbox one x. هذا رائع, لكن لحد الآن, أفضل شيء في إعلان اللعبة هو ظهور الضيف تيري كروز Terry Crews.

الإعلان الرسمي للعبة :

لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed الجديدة ستكون في مصر

لعبة أساسنز كريد أوريجنز Assassin’s Creed Origins تتكلم عن شخص من المجوس يعود لموطنه لقتل أوراكل وأتباعه .. لمتابعة المقالة ومشاهدة الإعلان الرسمي للعبة قم بزيارة هذا الرابط ولا تنسَ العودة إلى هنا لمتابعة قراءة الإعلانات.

لعبة فورزا 7 Forza ستوفر 700 سيارة

وهذا أكثر  بـ 250 سيارة من لعبة فورزا موتورسبورت 6 Forza Motorsport, التي تفاخرت بما نتفق عليه جميعنا أنها كانت 450 سيارة مثيرة للشفقة صراحة . مما رأينا, لعبة فورزا 7 أيضاً ذو قوة رسومية كما تتوقع. إنها تعمل على 60 إطار لكل ثانية بدقة 4k, مما يجعل تفاصيل السيارات أكثر واقعية. وسيتم إطلاق اللعبة بتاريخ الثالث من تشرين الأول.

فيديو اللعبة :

 

لعبة أنثيم Anthem, لعبة مصممي The Mass Effect تحتوي على حقيبة طيران

الفيديو الإعلاني المشوق للعبة أنثم Anthem ظهر في مؤتمر شركة EA, لكن هذه كانت أول مرة نرى فيها كيف ستكون طريقة اللعب بها . طورت اللعبة من قبل شركة بايور BioWare, ومن المفترض أن يكون العنوان لعبة تعاونية مقنعة سردية, لكنها لم تميز نفسها حقاً من المنافسين مثل لعبة دستني Destiny, ماعدا في شي واحد ألا وهو حقائب الطيران. يمكنك أن تطير حول نوع من المناظر الطبيعية الغريبة الاستوائية مع أصدقائك, وهذا يبدو رهيباً. ومع ذلك رهيبة (أم لا) بقية اللعبة ستحدد هذا أكثر, وسيتم إصدارها في سنة 2018.

فيديو اللعب الرسمي في اللعبة :

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...