مبيعات OnePlus 6 تجاوزت المليون هاتف خلال أقل من شهر

هاتف الشركة السابق احتاج 3 أشهر للوصول إلى نفس الرقم

هاتف الشركة السابق احتاج 3 أشهر للوصول إلى نفس الرقم

قال Pete Lau مؤسس شركة OnePlus والرئيس التنفيذي لها أن الشركة استطاعت كسر حاجز المليون هاتف في مبيعات OnePlus 6 خلال أقل من شهر.

وقال الرئيس التنفيذي أن الرقم القياسي قد تحقق بعد 22 يوم فقط من بدء بيع الهاتف، حيث أن الهاتفين السابقين اللذين تم طرحهما من قبل الشركة استغرق كل منهما ثلاثة أشهر للوصول إلى نفس الرقم.

وفي حين أن مليون هاتف يبدو وكأنه رقم كبير جداً في المبيعات، إلا أنه صغير بالنسبة إلى مبيعات الهواتف الرائدة للشركات القوية مثل أجهزة Galaxy من شركة سامسونج أو هواتف آيفون من شركة آبل.

فمثل هذه الشركات باستطاعتها بيع عشرات الملايين من الأجهزة الخاصة بها خلال نفس المدة الزمنية التي حققت فيها شركة OnePlus مليونها الأول.

لكن لا يمكن المقارنة بهذا الشكل على أية حال، فهواتف OnePlus لا تتمتع بقوة الانتشار والتوافر المتواجدة لدى الشركات القوية في السوق.

حتى أن بعض شركات الاتصالات لا تدعم هواتف الشركة، ففي الولايات المتحدة على سبيل المثال لا يمكن اعتبار هاتف OnePlus خياراً منتشراً أو مفضلاً لدى الأغلبية.

لذلك فإن الرقم الجديد الذي حققته الشركة خلال مدة 22 يوماً يبدو رقماً هاماً تم الاعتماد في تحقيقه على الأسواق الآسيوية التي تشهد انتشاراً لهواتف الشركة أكثر من غيرها.

يتمتع هاتف OnePlus بميزة هامة جداً تميّزه عن الكثير من الهواتف الأخرى، وهي ميزة السعر مقابل المواصفات الرائدة التي تحصل عليها.

فالهاتف مزوّد بمعالج Snapdragon 845 الأحدث من كوالكوم مع مواصفات أخرى قوية للكاميرا والشاشة وسرعة الأداء، وكل ذلك بمبلغ 529 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
كيفية استكمال تصفح مواقع الويب بين الكمبيوتر والهاتف الذكي
هل يسبّب إشعاع الهاتف المحمول سرطان الدماغ؟
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
كيفية استخدام وضعية عزل جوجل بالكاميرا على أي هاتف أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...