هاتف محمول بمعالج متوسط وبسعر 14 ألف دولار

التيتانيوم والجلد والذهب وكل عناصر الفخامة التي تريدها!

بعد غياب فترة من الزمن، عادت شركة Vertu مؤخراً لتعلن عن منتجاتها الجديدة هذا العام، حيث اشتهرت تلك الشركة بصناعة الهواتف المحمولة بالغة الفخامة والرقي والتي يتم صنعها يدوياً.

وفي حدث خاص بالشركة في العاصمة الصينية بكين، تم الإعلان عن هاتف Vertu Aster P الذي يحمل في تصميمه كل عناصر الفخامة التي يمكن أن تتخيلها.

حيث استخدمت الشركة في صناعة الهاتف سبائك التيتانيوم من أجل الإطارات الجانبية، إلى جانب طبقات من الزجاج الياقوتي، مع استخدام أفخر أنواع الجلد الطبيعي في الخلفية.

يضم الهاتف الجديد لوح خلفي قابل للفتح على الواجهة الخلفية كما لو أنه باب إحدى السيارات الفارهة، وهو المكان المخصص لوضع بطاقة الاتصال SIM، كما يمكنك رؤية تحت هذا اللوح التوقيع الشخصي لصانع الهاتف.

يأتي الهاتف مع زر جانبي، لكنه ليس مخصصاً للمساعدات الشخصية كما يمكن أن تتوقع للحظة الأولى، يعمل هذا الزر على إطلاق خدمة شخصية عند الضغط عليه وذلك للمساعدة في وضع خطة للسفر أو للحجز في فندق أو لحجز طاولة عشاء.

كما ويمتاز الهاتف بتكنولوجيا التشفير V Talk التي تعمل على تشفير المكالمات والرسائل على الهاتف، ويحتوي بداخله على تطبيق أمني يعمل على قفل الهاتف فوراً في حال تم استخدامه من قبل شخص غريب.

بالنسبة للمواصفات الداخلية فالأمر معاكس تماماً لكل هذه الفخامة التي تحدثنا عنها، حيث يعمل الهاتف وفقاً لمعالج من الفئة المتوسطة Snapdragon 660 وكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجابكسل، ويأتي الهاتف مع شاشة صغيرة بحجم 4.97 بوصة وبدقة FHD، ومع نظام Android 8.1 Oreo وبطارية 3200 ميللي آمبير تدعم الشحن السريع.

سيكون الهاتف مخصصاً للسوق الصيني، وهو موجه بالطبع لفئة رجال الأعمال أو الأثرياء حيث يبلغ سعره 4200 دولار أمريكي لنسخة Vertu Aster P Baroque، ويصل إلى 5100 دولار لنسخة Vertu Aster P Gothic.

أما إذا وجدت الأسعار السابقة رخيصة وتريد إنفاق كمية أكبر من المال فيمكنك أن تطلب نسخة Vertu Aster P Dazzling Gold المرصعة بالذهب مقابل 14120 دولار أمريكي!

مقالات قد تعجبك:

كيفية إضافة منافذ USB-C إلى حواسيب ويندوز
كيفية استعادة الملفات المحذوفة على نظام ماك macOS
كيفية استعادة المبالغ المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية
أفضل مجموعات الروبوتات التعليميّة للأطفال
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...