إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من تشرين الثاني

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من تشرين الثاني

525

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- DETECTIVE PIKACHU

نبدأ قائمتنا لهذا الأسبوع مع واحد من العناوين التي أثارت الكثير من الضجة خلال الأيام القليلة السابقة على شبكة الإنترنت، وهذا طبيعي كوننا نتحدث عن شخصية بيكاتشو الشهيرة، حيث يتعرض والت للاختطاف، فيضطر المراهقون إلى تشكيل فريق مع المحقق بيكاتشو للعثور عليه، كما ستقوم الصحفية لوسي بمعاونتهم في تلك المهمة.

العمل من إخراج Rob Letterman وسيتم استخدام صوت النجم Ryan Reynolds من أجل شخصية بيكاتشو
تاريخ العرض: العاشر من أيار العام القادم

2- TOY STORY 4

ربما من الصعب أن تجد شخصاً مهتماً بالسينما لم يسمع عن سلسلة الأنيمشن اللطيفة هذه التي ستحصل على جزء رابع قريباً، لا تتوافر في الوقت الحالي الكثير من المعلومات عن تفاصيل العمل، لكن ستنضم لعبة جديدة تدعى فوركي إلى فرقة وودي والعصابة، وسيلتقي الأصدقاء القدامى والجدد في مغامرة ستعرّفهم بالعالم الحقيقي وكأنه لعبة كبيرة.

العمل من إخراج Josh Cooley وسيشترك في الأداء الصوتي النجوم Tom Hanks و Patricia Arquette
تاريخ العرض: الواحد والعشرون من حزيران العام القادم

3- DUMBO

يمثل هذا العمل إعادة إنتاج بتقنية المحاكاة الحركية للقصة الكلاسيكية دامبو التي ظهرت عام 1941، حيث هولت فارير نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأساً على عقب بعدما يعود من الحرب، ثم يقوم مالك السيرك ماكس ميديسي بانتقاء هولت لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين، وبينما يتأثر ربح السيرك بقصة أذني الفيل دامبو، يكتشف أطفال هولت أن الفيل لديه القدرة على الطيران! وهو الأمر الذي يتغير بعده كل شيء.

العمل من إخراج Tim Burton ومن بطولة Colin Farrell و Michael Keaton
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من آذار العام القادم

4- EVERYBODY KNOWS

ومن عالم الأنيمشن والحكايات اللطيفة إلى الدراما التشويقية، حيث تدور الأحداث في هذا العمل حول كارولينا وهي امرأة إسبانية تعيش في بوينس آيرس بالأرجنتين، تعود مع زوجها الأرجنتيني وأطفالهما إلى مسقط رأسها في مدينة خارج مدريد بإسبانيا لحضور حفل زفاف أختها، لكن الرحلة تتحول لتصبح مزعجة بسبب الأحداث غير المتوقعة والتي تسببت في إظهار بعض الأسرار الخطيرة إلى العلن.

العمل من كتابة وإخراج Asghar Farhadi ومن بطولة Penélope Cruz و Javier Bardem
تاريخ العرض: الثامن من شباط العام القادم

5- MRS. WILSON

سلسلة تلفزيونية قصيرة تتابع حياة أليسون ويلسون التي تعتقد أنها مجرد امرأة عادية متزوجة بسعادة، ولكن عندما يموت زوجها أليك فجأة، تظهر امرأة على عتبة بابها مدعيةً أنها السيدة الحقيقية ويلسون، وتبدأ أليسون مغامرتها من أجل إثبات صحة زواجها الأمر الذي يجبرها على الدخول في عالم من الأسرار المظلمة والمقلقة.

العمل من بطولة النجوم Iain Glen و Keeley Hawes و Anupam Kher
تاريخ العرض: في وقت ما من العام القادم

6- GLORIA BELL

يُعد هذا العمل الرومانسي والدرامي هو إعادة إنتاج لفيلم يدعى Gloria والذي تم إنتاجه قبل خمس سنوات باللغة الإسبانية، وتدور القصة حول امرأة حرة في الخمسينات تبحث عن الحب في نوادي الرقص في لوس أنجلوس.

العمل من إخراج Sebastián Lelio ومن بطولة Julianne Moore و Alanna Ubach
تاريخ العرض: الثامن من آذار العام القادم

7- ROMA

فيلم درامي عن قصة تسرد عاماً في حياة عائلة من الطبقة المتوسطة في مدينة مكسيكو سيتي بالمكسيك في أوائل السبعينيات، وسيتم صنعه تحت إشراف مخرج فيلم الفضاء الشهير Gravity لكن هذه المرة بتجربة درامية نقية بعيدة عن الخيال العلمي.

العمل من كتابة وإخراج Alfonso Cuarón وبطولة Yalitza Aparicio و Marina de Tavira
تاريخ العرض: الرابع عشر من كانون الأول

8- FIGHTING WITH MY FAMILY

وبالانتقال إلى عالم الكوميديا المسلية الممزوجة مع الأكشن، لدينا هنا عمل جديد حول مصارع سابق وعائلته وهم يحاولون العيش في أماكن صغيرة بجميع أنحاء البلاد، بينما يحلم أطفاله بالانضمام إلى عالم المصارعة الترفيهي.

العمل من كتابة وإخراج Stephen Merchant وبطولة النجم Dwayne Johnson
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من شباط العام القادم

9- BUFFALO BOYS

قصة من قصص الأكشن التي تبدو عنيفة، حيث يعود الشقيقان جامار و سو إلى أرض جافا للانتقام من والدهما الذي كان سلطاناً، بعد سنوات من المنفى في أمريكا.

العمل من إخراج Mike Wiluan وبطولة Ario Bayu و Yoshi Sudarso
تاريخ العرض: الحادي عشر من كانون الثاني العام القادم

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات PST و OST لبرنامج آوت لوك ؟ وأين يتم تخزينها؟
ما هي قيم فتحة العدسة , سرعة الغالق ,وحساسية الضوء ISO التي يجب استخدامها في الكاميرا؟
كيفية استخدام أداة لقطة الشاشة في مايكروسوفت وورد
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
كيفية البحث عن التغريدات القديمة وحذفها في تويتر
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept