شاشة ألعاب من Nvidia بمواصفات عالية ودعم 4K HDR

وبسعر مرتفع وصل إلى 5000 دولار أمريكي

في العام الماضي في معرض CES 2018 قالت شركة Nvidia أنها ستقدّم شاشة ألعاب عملاقة في صيف العام ووعدت الجمهور بشاشة عرض بمواصفات عالية جداً.

جاء صيف العام 2018 وذهب ولم تتوافر الشاشة في الأسواق كما وعدت الشركة، حيث تأجل المشروع عام كامل لينتقل من معرض CES 2018 إلى معرض CES 2019 المقام حالياً.

حيث تم الإعلان رسمياً أن هنالك شاشة ضخمة ستكون متوافرة في الأسواق في شهر شباط القادم، وهي مخصصة بالدرجة الأولى لعشّاق الألعاب والجيمرز.

يبلغ حجم الشاشة الجديدة 65 بوصة وتقدّم دقة عرض فائقة الوضوح 4K HDR وقد تم تصنيعها بالتعاون مع شركة HP وهي تتضمن عدداً من الميزات التي تجعلها من بين الأفضل حالياً في السوق.

ستتضمن الشاشة دعماً لتقنية Omen X Emperium من HP التي تقدم دقة عرض عالية ونظام ألوان عالي الجودة، بالإضافة إلى دعم تقنية G-Sync من Nvidia ومعدل تحديث 144 هرتز.

وتأتي الشاشة مع دعم Nvidia Shield الذي يسمح لك بالوصول إلى تطبيقات البث وتشغيلها إلى جانب الوصول إلى مساعد شركة جوجل Google أيضاً لتبدو وكأنها أكثر من مجرد شاشة ألعاب عملاقة.

كما وأضافت HP إلى هذه الشاشة نظام تكبير صوت متكامل يتضمن ثلاثة أجهزة ستيريو مع أوضاع مختلفة بحسب ما يتم تشغيله على الشاشة في حال كان لعبة فيديو أو محتوى ترفيهي.

بالنسبة للمنافذ المتوافرة، تقدم الشاشة دعماً لثلاثة منافذ HDMI 2.0 ومنفذ واحد DisplayPort ومنفذي USB عاديين ومنفذي USB للشحن.

أما عن السعر، فإننا لن نتوقع سعر اقتصادي أو حتى متوسط لهذه الشاشة مع الإمكانيات الكبيرة، حيث تم الإعلان عن سعر مرتفع يصل إلى 5000 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

ما هو معدل تحديث الشاشة؟ وكيف يتم تغييره؟
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...