الإعلان عن بطاقتي ذاكرة microSD بسعة قياسية 1 تيرابايت

سرعة قراءة وكتابة عالية وأسعار تنافسية

630

تستمر مسيرة زيادة القدرات التخزينية مع الإعلان عن أول بطاقة ذاكرة microSD بسعة قياسية وصلت إلى 1 تيرابايت في العالم.

أطلقت كل من العلامتين التجارتين Micron و SanDisk المملوكة لشركة Western Digital منتجات UHS-I microSDXC يوم الأمس في مؤتمر MWC المنعقد حالياً في برشلونة.

إنه خبر جيد جداً لشخص يفكّر بالحصول على سعة تخزينية هائلة على هاتفه، على سبيل المثال يمكنك الآن شراء هاتف Galaxy S10 Plus بذاكرة داخلية 1 تيرابايت وتضيف له بطاقة ذاكرة من البطاقتين الجديدتين ذات السعة 1 تيرابايت.

ما بين البطاقتين التي تم الإعلان عنها يوم الأمس، فإن Western Digital تدّعي الأداء الأعلى من خلال الإشارة إلى سرعة قراءة تصل إلى 160 ميجابايت في الثانية مقابل 100 ميجابايت في الثانية لبطاقة Micron.

سرعة الكتابة تفوّقت فيها بطاقة Micron حيث كانت أسرع من منافستها بـ 5 ميجابايت في الثانية، ووصلت سرعة الكتابة إلى 95 ميجابايت في الثانية.

ستتوفر بطاقة SanDisk اعتباراً من شهر نيسان مقابل 449.99 دولاراً أمريكياً، علماً أن بطاقة 512 جيجابايت يتم بيعها بسعر 199.99 دولاراً.

لم يتم الإعلان عن أسعار بطاقة Micron حتى الآن، لكن متحدثاً رسمياً أخبر موقع The Verge أنه سيتم تسعيرها بسعر تنافسي عند طرحها في الربع الثاني من هذا العام.

مقالات قد تعجبك:

قائمة بأفضل خدمات التخزين السحابي التي تقدم خدمات مجانية
دليل شامل لفهم وحدات تخزين المعلومات
كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept