الصورة المسربة الأولى لساعة سامسونج الذكية الرياضية

بدون تواجد إطار التحكم حول الشاشة

لدى سامسونج Samaung هذا الشهر حدثاً هاماً لدرجة أنه أصبح مزدحماً بالهواتف والأجهزة التي سيُكشف عنها في ذلك اليوم، من هواتف Galaxy S10 إلى الهاتف القابل للطي وختاماً مع ساعة ذكية جديدة.

حيث تعتزم الشركة الكشف عن ساعتها الجديدة والرياضية حسب ما يشير الاسم Galaxy Sport في ذلك اليوم، ونشر موقع 91Mobiles أوّل صورة رسمية مسربة للساعة القادمة.

مثل ساعة Galaxy Watch الذكية الأخيرة الخاصة بالشركة، فإن Galaxy Sport هي أحدث جهاز قابل للارتداء من أجهزة الشركة مع كامل الوظائف والميزات الذكية والموّجهة أساساً للرياضيين.

وربما كان العنصر الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الجهاز الجديد القابل للارتداء – بحسب الصورة المسربة – هو الافتقار التام إلى الحافة الدوارة أو الإطار المتحرك.

في أجهزة سامسونج القياسية القابلة للارتداء، يتم استخدام الإطار حول الشاشة كطريقة للتمرير بين التطبيقات وداخلها، ولكن بحسب ما تم تسريبه فإن Galaxy Sport ستستخدم بدلاً من ذلك زرين دائريين مع قرص دائري للتحكم في وظائف الساعة.

ومن المتوقع أيضاً أن تقوم شركة سامسونج بتحديث نظام Tizen OS ليكون أكثر فعالية في الأجهزة القابلة للارتداء، وسيضم أساليب جديدة لاستخدام الساعة بحيث لا يؤثر إزالة الإطار الدائري في استخدامها.

من حيث الأنشطة الرياضية التي ستتمكن Galaxy Sport من تتبعها، من الآمن الافتراض أنها ستكون قادرة على تتبع نفس الأنشطة (أو حتى أكثر) التي تقدّمها Galaxy Watch.

ويشمل ذلك أكثر من 40 نشاطاً، بالإضافة إلى مراقبة النوم وعداد الخطوات ومُتتبع النشاط ومراقبة معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي للملاحة وتتبع الموقع.

تضمن بعض المواصفات الأخرى التي يمكن ملاحظتها على أحدث أجهزة سامسونج القابلة للارتداء ميزة Bixby Reminder و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Wi-Fi وبلوتوث واستخدام المدفوعات عبر NFC.

وبالتالي فإن اليوم العشرين من هذا الشهر سيحمل معه مجموعة من المنتجات الفريدة الخاصة بالشركة!

مقالات قد تعجبك:

كيف تربح شركات التكنولوجيا المتنافسة من بعضها ؟
كيفية تحميل أي صورة أو كل الصور التي نشرتها على فيسبوك بدقة عالية
كيفية تحديد تطبيقات أندرويد المزيفة قبل تحميلها
كيفية معرفة إن كان حساب فيسبوك مخترقاً؟ وكيفية استعادته؟
كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...