تأجيل إطلاق هاتف LG V50 في الأسواق إلى أجل غير مسمى

الشركة فشلت في طرح الهاتف رغم الإعلان الرسمي عنه

قامت شركة LG الكوريّة بالكشف رسمياً عن هاتفها الرائد LG V50 منذ شهر شباط الماضي، ويُعد هذا الهاتف هو أول هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس من LG.

لكن إذا كنت من المعجبين بالهاتف وتنتظر قدومه إلى الأسواق فإننا نحمل لك أخباراً سيئة، حيث أعلنت الشركة رسمياً عن فشلها في توفير الهاتف في سوق الهواتف المحمولة في 19 نيسان الحالي كما وعدت سابقاً.

وقالت الشركة في بيانها الأخير أنها تعمل حالياً مع شركة كوالكوم ومشغّلي الهواتف المحمولة المحليين لتحسين خدمات الاتصال المتعلقة بالجيل الخامس من الشبكات.

الأمر الذي يدلّ على أن هاتف الشركة غير جاهز بعد للعمل مع هذا النوع المتطور من الشبكات رغم أن الإعلان الرسمي عنه قد تم قبل شهرين ومن المفترض أن يكون الهاتف جاهزاً منذ ذلك الوقت.

بعض المراجعين الذين حصلوا على فرصة تجربة الهاتف اشتكوا أيضاً من أن الجهاز الرائد يعاني من بعض المشاكل في عمل البرنامج التشغيلي وبعض التطبيقات، كما ظهرت بعض المشاكل في الكاميرا أيضاً.

لذلك من المحتمل أن الهاتف غير جاهز للبيع، ليس فقط بسبب مشاكل الاتصال مع الجيل الخامس، وإنما بسبب مشاكل برمجية أخرى.

الجدير بالذكر أن الشركة لم تحدد في بيانها أي تاريخ رسمي أو متوقع لوصول الهاتف إلى السوق، الأمر الذي يدل على أن الشركة نفسها لا تعرف متى يحدث هذا الأمر.

يمثّل هذا الكلام فشلاً جديداً للشركة التي تعاني أصلاً من انخفاض مبيعات هواتفها المحمولة بسبب المنافسة الشرسة في هذا المجال وتفوق الكثير من الشركات الأخرى عليها.

في حين تبدو هذه الأخبار جيدة بالنسبة إلى سامسونج التي تتفاخر الآن بأنها أول شركة استطاعت أن توفّر جهاز رائد متوافق مع شبكات الجيل الخامس في الأسواق، وهنا نتحدث عن Galaxy S10 5G الذي وصل بالفعل إلى بعض المستخدمين.

مقالات قد تعجبك:

ما هو Sketchup؟ وكيف يتم استخدامه؟
كيفية التعبئة التلقائية لرقم البطاقة الائتمانية Credit Card بشكل آمن
كيف يمكن لمرسل الرسائل الإلكترونية عبر الإيميل معرفة إن فتح المُرسل إليه الرسالة؟
كيفية استخدام مدير مقاطع الفيديو في يوتيوب
كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...