سكايب أتاحت تواجد 50 مستخدم معاً في مكالمات الصوت والفيديو

إطلاق الميزة رسمياً بعد انتهاء اختبارها

قامت شركة مايكروسوفت Microsoft بإضافة ميزة جديدة وهامة إلى خدمة المحادثة الشهيرة سكايب Skype فيما يخص مكالمات الصوت والفيديو.

الآن يمكن لمكالمة الصوت أو الفيديو الواحدة أن تضم عدداً كبيراً من المشاركين يصل إلى 50 مستخدم، ومن المفترض أن الميزة الجديدة وصلت إلى تطبيق سكايب بنسخته الأخيرة.

تعد هذه الميزة هامة لمجموعات العمل الكبيرة مثل الشركات والمؤسسات أكثر من كونها موّجهة للمستخدمين العاديين، حيث أصبح بإمكان الفعاليات الكبيرة أن تنظّم اجتماعاتها على سكايب في حال كان المشاركون موزّعين في بلدان مختلفة.

ومع ذلك فقد يحتاجها الأشخاص العاديين في تنظيم لقاءات ضخمة بين زملاء العمل أو الدراسة أو للتخطيط لمشروع ما يضم عدداً كبيراً من المشاركين.

والمميز في إضافة سكايب الجديدة هو عدم انتشارها بشكل واسع بين تطبيقات الدردشة والمحادثة المنافسة، على سبيل المثال فإن خدمة FaceTime لا تدعم سوى تواجد 32 مشارك فقط.

ولا تُعد الأخبار المتعلقة بالميزة جديدة أو مفاجئة، فقد علمنا سابقاً أن سكايب تختبر هذا العدد الكبير من المشاركين منذ بداية شهر آذار الماضي، لكن الآن أصبحت تلك الميزة رسميّة في الخدمة بعد انتهاء الاختبار.

التحديث الجديد ضمّ أيضاً تحسيناً لنظام الإشعارات التي يتلقاها المستخدم عند ورود مكالمة، مع تحسين طريقة الإشعار وجعلها أقل إزعاجاً، كما يمكنك تحديد الأشخاص الذين تسمح لهم بالاتصال بك.

سابقاً، دعمت سكايب تواجد 25 شخص معاً في مكالمات الصوت والفيديو، أما الآن فيبدو أن هذا العدد قد تضاعف كخطوة من خطوات إعادة هيكلة الخدمة وتزويدها بميزات منافسة.

الميزة الجديدة متوافرة في النسخة الأحدث من التطبيق وعلى مختلف المنصات مثل حواسيب ويندوز و ماك وهواتف وأجهزة النظامين أندرويد و iOS.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إخفاء عنوان IP؟ وما فائدة ذلك؟
كيفية وضع نص فوق صورة في وورد
لماذا لا يمكن الاعتماد على سرعة المعالج في مقارنة أداء الحواسيب
كيفية استخدام أداة توفير المساحة الجديدة في ويندوز 10
كيفية فتح لعبة مغامرة النصوص الجديدة والخفية في جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...