أمازون باعت أحد الأشخاص هاتف Moto Z4 قبل الإعلان عنه

مشتري الهاتف نشر له مراجعة كاملة على يوتيوب

جميع الهواتف المحمولة الجديدة معرّضة للتسريب هذه الأيام، حيث من المستحيل تقريباً أن يتم الإعلان عن هاتف جديد دون أن تتسرب له بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تكشف عن بعض مواصفاته.

لكن ما حدث مع شركة موتورولا Motorola فيما يخص هاتفها القادم Moto Z4 كان استثنائياً وغريباً، فالهاتف لم تُسرّب صوره فقط، بل أنه تم بيعه على أمازون Amazon بالخطأ ووصل لأحد المستخدمين، وكل ذلك قبل الإعلان عنه.

حدث ذلك عندما عرض موقع أمازون الهاتف الجديد على موقعه ولفترة قصيرة من الوقت، لكن خلال هذه الفترة استطاع أحد الأشخاص أن يلاحظ الإعلان وأن يقوم بطلب الهاتف من الموقع.

وبالفعل فقد تم شحن الهاتف الغير معلن عنه إلى هذا الشخص ومع كاميرا 360 درجة كإحدى ملحقات Moto Mod الخاصة بالهاتف.

استغل هذا الشخص الخطأ الحاصل وقام بنشر فيديو كامل على يوتيوب للإعلان عن مواصفات الهاتف، وبالتالي لم يعد هنالك حاجة لأن تنتظر حدث الشركة الخاص بالإعلان عن Moto Z4، بل يمكنك مشاهدة الفيديو في نهاية المقالة.

يتميز Moto Z4 بشاشة OLED مقاس 6.4 بوصة بدقة 2340*1080 وتحتها قارئ لبصمات الأصابع، أما معالج الهاتف فهو Snapdragon 675 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.

يشتمل Z4 على ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت (قابلة للتوسعة باستخدام بطاقة microSD) وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وبطارية تبلغ 3600 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 15 واط.

تم إزالة صفحة المنتج سريعاً من أمازون، لكن لسوء حظ موتورولا فإن هاتفها الجديد قد تم الإعلان عنه رسمياً على اليوتيوب من قبل مشتري الهاتف.

الهاتف الذي عُرض على الموقع بالخطأ كان عبارة عن نسخة حصرية من الجهاز لأمازون، حيث تم تحميله مسبقاً بالمساعد أليكسا والعديد من تطبيقات الشركة الأخرى، وقد تم عرضه بسعر 500 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟
كيفية حفظ رسائل الإيميل والمواعيد وجهات الاتصال كملفات في Outlook
ما هي ملفات XML؟ وكيف يمكن فتحها؟
كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...