تعرّف على الملحقات الجديدة والأسعار المتوقعة لـ Note 10

سماعة سلكية وشاحن لاسلكي وسعر مرتفع نسبياً

712

مع الدخول في الشهر الأخير قبل موعد الإعلان عن عملاق سامسونج Samsung القادم Galaxy Note 10، بدأت التسريبات الأكثر واقعية بالظهور.

حتى الآن حصلنا على تأكيدات رسمية حول تصميم الهاتف المرتقب وترتيب الكاميرات الخلفية والأمامية، بالإضافة إلى حقيقة أن الهاتف وللمرة الأولى في تاريخ الأجهزة الرائدة للشركة لن يتضمن منفذ 3.5 ملم المخصص لسماعات الرأس.

ولكن كان من المتوقع أن الشركة لن تغضب جمهورها بإزالة المنفذ دون توفير بديل بشكل مباشر داخل علبة الهاتف، وبحسب المسرب التقني Roland Quandt فإن هذا ما سيحدث.

حيث من المتوقع أن تضع الشركة سماعة سلكية بشكل مباشر داخل علبة هاتف Galaxy Note 10، وستكون تلك السماعة من النوع الراقي مع ميزة إلغاء الضجيج.

لكيف كيف سيتم استخدام سماعة سلكية مع عدم تواجد منفذ 3.5 في الهاتف؟

الجواب بسيط جداً، وهو أن السماعة السلكية الجديدة الخاصة بالشركة ستحتوي على موصل يعمل مع منفذ الـ USB من نوع Type-C، أي أن المستخدم سيستطيع استعمالها مع الهاتف بشكل مباشر دون الحاجة لمحوّل.

إنها خطوة مرحّب بها بشكل كبير، حيث اعتادت الشركة على توفير سماعات AKJ الراقية مع جميع هواتفها الرائدة منذ هاتف Galaxy S8، لذلك لن يكون مستغرباً إضافة سماعة هذه المرة حتى مع إلغاء المنفذ.

الملحقات الأخرى التي ستعلن عنها الشركة خلال حدث الإعلان ستضم أيضاً بحسب التوقعات الأخيرة شاحن لاسلكي للهاتف قادر على شحن Galaxy Note 10 بقوة 20 واط.

من المتوقع أيضاً أن يكون هاتف الشركة القادم متوافقاً مع حامل مخصص للشحن اللاسلكي بقوة 9 واط، حيث يمكن استعماله لشحن الهاتف لاسلكياً أثناء القيادة في السيارة.

حتى الآن لا توجد تفاصيل مؤكدة حول الأسعار المتوقعة للهاتف والتي ستكون مرتفعة بطبيعة الحال، لكن بعض التقارير اقترحت بأن سعر الهاتف لن يقل عن 999 يورو.

وهذا بالنسبة لنسخة الهاتف الأساسية Note 10، في حين أن النسخة Note 10 Plus لن يقل سعرها عن 1149 يورو، وتزداد هذه الأسعار مع زيادة الذواكر المتاحة.

نذكّركم دائماً بالعودة إلينا في السابع من شهر آب القادم للحصول على تغطية شاملة حول حدث إطلاق الهاتف الذي يُعد واحداً من أهم هواتف النصف الثاني من العام.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تضمين فيديو يوتيوب في العرض التقديمي بور بوينت
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
ما هو Sketchup؟ وكيف يتم استخدامه؟
كيفية التعبئة التلقائية لرقم البطاقة الائتمانية Credit Card بشكل آمن
كيف يمكن لمرسل الرسائل الإلكترونية عبر الإيميل معرفة إن فتح المُرسل إليه الرسالة؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept