هواوي أعلنت عن سماعات FreeBuds 3 مع معالج Kirin A1

بالإضافة إلى لونين جديدين لهاتفها الرائد الأخير

أطلقت شركة هواوي Huawei يوم الأمس معالجها الرائد Kirin 990 مع مودم 5G مدمج معه، وذلك خلال حدث الشركة المجدول ضمن فعاليات معرض IFA 2019 المقام حالياً في برلين.

لكن حدث الشركة لم يتضمن فقط المعالج الجديد، بل احتوى أيضاً على إطلاق منتجات جديدة كان أهمها سماعة لاسلكية مع معالج مخصص لها بالإضافة إلى نسخ جديدة من هاتف P30 Pro.

البداية من السماعة الجديدة والتي تحمل الاسم FreeBuds 3 والتي تأتي هذا العام مع معالج خاص بها بالاسم Kirin A1 على طريقة آبل في سماعاتها اللاسلكية.

وقالت هواوي أن السماعة اللاسلكية الجديدة ستقدّم مستوى جديد من جودة الصوت بالإضافة إلى ميزات عزل الضوضاء وإلغاء الضجيج لإعطاء تجربة أفضل للمستخدم.

تعتمد السماعة الجديدة على بلوتوث 5.1 وتدعم الاتصال بشكل منفصل لكل سماعة على حدى، كما ويمكن شحنها بشكل سريع وتعطي 4 ساعات من الاستخدام المتواصل وما يصل إلى 20 ساعة مع الاستخدام ضمن العلبة.

يمكن شحن السماعة لاسلكياً من خلال الهواتف الرائدة التي تدعم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي، أو بشكل سلكي من خلال منفذ USB من نوع Type-C.

للأسف لا تتوافر معلومات رسمية مباشرة من هواوي حول السعر وتاريخ التوافر، وقد نحصل على معلومات إضافية حول السماعة الجديدة في 19 الشهر الحالي في مؤتمر إطلاق هواتف Mate 30.

انتقالاً إلى النسخ الجديدة من الهاتف الرائد الأخير للشركة، حيث أعلنت هواوي عن نسخة جديدة من هاتف P30 Pro الذي تم إطلاقه في شهر آذار الماضي.

تتميز النسخة الجديدة بأنها تأتي بتصميم خلفي مختلف قليلاً من ناحية اللون، حيث أن القسم العلوي من الواجهة سيكون لامعاً وعاكساً، في حين أن اللون يبدو مطفأ تماماً في القسم السفلي من الواجهة، وذلك بنسخة اللون الوردي واللون الأزرق.

لكن التغيير الأهم في النسخة الجديدة هو حقيقة أن تلك النسخ تأتي بشكل مباشر مع نظام Android 10 الأحدث على الإطلاق من جوجل.

ويرى البعض أن الشركة اتبعت طريقة إطلاق نسخ جديدة من هاتفها الرائد مع النظام الجديد منعاً لحدوث تأخير محتمل في إرسال التحديث بسبب مشاكل الشركة مع جوجل ومع الشركات الأمريكية بشكل عام.

والجدير بالذكر أن حدث هواوي القادم سيكون في 19 الشهر الحالي في مؤتمر إطلاق الهاتف الرائد الأقوى والأحدث من الشركة وهو Mate 30 بالتأكيد.

مقالات قد تعجبك:

أهم الإيماءات Gestures في نظام أندرويد، وكيف تُستخدم ؟
تغيير إعدادات DNS على نظام أندرويد
كيفية ترقية أو استبدال الرام في الكمبيوتر المحمول
كيفية مسح سجل بحث فيسبوك
كيفية اختيار محرك أقراص للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...