إنستغرام ستسمح بتعيين تذكير قبل إطلاق المنتجات على المنصة

لتذكيرك بحجز المنتج وشراءه قبل نفاذ الكمية

أصبح من الواضح أن منصة إنستغرام Instagram التابعة للشركة الأم فيسبوك Facebook لن تكون مجرد منصة اجتماعية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

حيث هنالك توجه لجعلها واحدة من منصات التسوق وشراء المنتجات بالاستفادة من القاعدة الجماهيرية الهائلة ومن تواجد الكثير من النشاطات والعلامات التجارية الشهيرة.

آخر جهود الشركة من أجل هذا الهدف هو اختبار ميزة تعيين التذكير قبل إطلاق المنتج على المنصة، حيث يجري اختبار الميزة حالياً وسيتم إطلاقها على الصعيد العالمي عندما تكون جاهزة.

ويمكن تلخيص عمل الميزة بأن المستخدم سيكون قادراً على تعيين تذكير أو تنبيه في الملصقات الإعلانية التي تروّج لمنتج سيتم إطلاقه قريباً على إنستغرام.

بحيث لن يضطر المستخدم إلى متابعة وتذكّر موعد الإطلاق، وإنما فقط يقوم يتعيين تذكير لهذا المنتج وسيستلم رسالة تنبيه قبل إطلاق المنتج بيوم كامل، مع رسالة تنبيه أخرى قبل إطلاق المنتج بـ 15 دقيقة ليتمكّن من حجزه قبل نفاذ الكمية كما في حالات العروض.

وستكون الميزة في المرحلة الأولى متاحة في بلدان محددة ومع علامات تجارية معينة، حيث أقامت إنستغرام شراكة تجارية مع العلامات Adidas و Highsnobiety و Chinatown Market و Revolve و Huda Beauty.

وقالت Layla Amjadi مديرة المنتجات في قسم التسوق في إنستغرام أن الشركة تعمل على بناء ما أسمته مركز تجاري مخصص لكل فرد من أفراد المنصة.

ومن المتوقع أن تكمل الشركة في جهودها لتحويل المنصة إلى واحدة من أشهر منصات التسوق والمتاجر الإلكترونية في العالم مع كامل الخيارات التي يحتاجها البائع والشاري فيما يتعلق بالدفع والشحن.

مقالات قد تعجبك:

هل يمكن بالفعل لأي شخص تتبع موقع هاتف بدقة؟
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم
لماذا تستخدم شبكات الواي فاي نفس التردد مثل أجهزة الميكروويف؟
توقف عن طباعة كل شيء واستمتع بالحياة الرقمية
ما أسباب ارتفاع حرارة الهواتف الذكية؟ وما الحلول؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...