شاومي قامت ببناء مصنع جديد لإنتاج هواتف 5G الرائدة

معدلات إنتاج ضخمة ودقة أكبر في التصنيع

كشف Lei Jun الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Xiaomi أن شركته قد انتهت تقريباً من بناء مصنع جديد ضخم مخصص لإنتاج الهواتف الرائدة القادمة الخاصة بالشركة والمتوافقة مع شبكات الجيل الخامس.

من المتوقع أن يتم الانتهاء بشكل كامل من أعمال بناء وتجهير المصنع خلال الشهر القادم، وسيكون جاهزاً للبدء في عملية إنتاج الهواتف خلال فترة قريبة.

أحد أهم الميزات التي يتمتع بها المصنع الجديد هو الحداثة والتطور في عمليات الإنتاج والتي تعتمد في أغلبها على الروبوتات الذكية بحسب كلام رئيس الشركة.

الأمر الذي يسمح بإنتاج هواتف شاومي الرائدة القادمة بمتانة عالية وجودة تصنيع ممتازة والأهم من ذلك خلال فترة قصيرة.

حيث يمكن للمصنع إنتاج هواتف بمعدلات إنتاج ضخمة جداً على الرغم من أن المرحلة الأولية من التشغيل ستشتمل على إنتاج مليون هاتف سنوياً فقط.

ومن المفترض أن ينعكس هذا الأمر على سرعة توافر هواتف شاومي في السوق، بحيث يمكن للشركة تغطية الطلب المتزايد على هواتفها وتقديم كميات كبيرة إلى الأسواق العالمية.

يحتوي المصنع الجديد على مجموعة من الخدمات السحابية المتطورة بالإضافة إلى مراكز ومختبرات خاصة بشبكات الجيل الخامس.

ويبدو هذا الأمر منطقياً حيث أن لدى الشركة مجموعة كبيرة من الهواتف المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس خلال العام القادم والأعوام التالية.

وبالتالي هنالك حاجة حقيقية لوجود مثل هذه المختبرات والمراكز التي تمكّن الشركة من تقديم أجهزتها بأفضل المعايير والمواصفات.

مقالات قد تعجبك:

كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
هل من الممكن معرفة من زار حسابك على تويتر؟
ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
كيف تربح شركات التكنولوجيا المتنافسة من بعضها ؟
ما هو بلوتوث 5.0 ؟ وما ميزاته ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...