اسعار الموبايلات

آبل قد تكشف عن حاسوب ماك بوك جديد هذا الربيع

مجموعة من الدلائل والتوقعات التي تشير إلى هذا الأمر

تُعتبر شركة آبل Apple هي واحدة من بين أكثر الشركات التقنية تحفظاً على المعلومات المتعلقة بمشاريعها القادمة أو أجهزتها المستقبلية.

حيث يمكن الحصول على تسريبات متعلقة بأجهزة الشركات الأخرى بشكل أسهل بكثير من الحصول على أي معلومة متعلقة بأجهزة آبل في فئات الهواتف والحواسيب وغيرها.

ومع ذلك لايمكن للشركة أن تحافظ على سرية تلك المعلومات إلى الأبد بسبب اضطرارها إلى مشاركتها مع مجموعة من الأطراف الأخرى.

آخر ما تسرّب أو ما تمكّن منه بعض المحللين هو الحصول على معلومات متعلقة بإطلاق حاسوب ماك بوك جديد خلال فترة قريبة.

تأتي هذه الأخبار بعد رصد شهادة تسجيل لمنتج جديد في لجة EEC من قبل الشركة نفسها، حيث تم وصف المنتج بأنه جهاز نوت بوك جديد.

لا تشتمل شهادة التسجيل على أية معلومات إضافية يمكن استخراجها أو استنتاجها، ولكن تقديم الشهادة يحصل عادةً قبل إطلاق المنتج بعدة أشهر.

تم تقديم شهادة التسجيل أواخر العام القادم في فترة عيد الميلاد، وبالتالي فإن التوقعات تشير إلى أن الجهاز الجديد قد يتم الكشف عنه في حدث الشركة خلال ربيع هذا العام.

وبعيداً عن المعلومات الخاصة بشهادة التسجيل، يعتقد المحللون بأن آبل ستتجه إلى إضافة مجموعة من التحسينات في جهازها الجديد.

وستشتمل تلك التحسينات على تجديد شريط اللمس الخاص بالجهاز بالإضافة إلى اعتماد بنية خاصة في لوحة المفاتيح لتجنّب مشاكل لوحات المفاتيح السابقة التي كانت تتجمع فيها الأوساخ والغبار.

قد نحصل على المزيد من المعلومات المتعلقة بالجهاز خلال الأسابيع القادمة، لكن يمكن ومنذ الآن أن نتوقع صدور ماك بوك جديد من آبل قبل نهاية النصف الأول من العام.

مقالات قد تعجبك:

ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10 يدوياً أو تلقائياً
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
كيفية حفظ رسائل الإيميل والمواعيد وجهات الاتصال كملفات في Outlook
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...