جهاز البث القادم من جوجل يعمل على نظام Android TV

ميزات نظام التشغيل وإمكانية للتحكم عن بعد

453

بعد محاولة إنشاء Chromecast و Chromecast Ultra لاحقاً كأجهزة للبث وبأسعار معقولة، تركز الشركة الآن على الإصدار الذي يعمل على Android TV.

ووفقاً لـ 9to5Google ، تعمل جوجل Google حالياً على متابعة Chromecast Ultra ، ولكن هذه المرة، سيكون Android TV هو البرنامج الذي يقوم بتشغيله، ومثل منافسيها الرئيسيين – Roku و Fire TV و Apple TV – ستقوم جوجل Google الآن بتوفير جهاز تحكم عن بُعد مع الجهاز.

بدلاً من تزويد العملاء بقوائم وتطبيقات البث المضمنة (مثل Netflix) كما تفعل Roku و Amazon ، اعتمد Chromecast دائماً على المستهلكين لإلقاء محتوى الصوت والفيديو من هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر إلى الدونجل الخاص ببث الموسيقا.

قامت التطبيقات بإضافة سريعة لدعم Chromecast ، لذلك توفر هذه الاستراتيجية الكثير من الخيارات –وحازت على تقدير البعض بسبب بساطتها – ولكن كان ذلك يتطلب منحى تعليمي لأولائك الذين اعتادوا على واجهات التلفزيون التقليدية.

لا ينبغي أن يؤدي التبديل إلى Android TV إلى فقدان أي وظيفة؛ يمكنك بث المحتوى على أجهزة تلفزيون أندرويد Android تماماً كما كنت تفعل باستخدام Chromecast.

والأهم من ذلك، أن تجربة Android TV الأكثر ثراءً ستتيح لشركة جوجل Google دمج الخدمات الأخرى بشكل أفضل مثل البحث الصوتي في Google Assistant لمساعدة الأشخاص في العثور على شيء لمشاهدته (هنا تكمن أهمية جهاز التحكم عن بعد).

تم تصميم Android TV أيضاً في العديد من أجهزة التلفزيون من شركات بما في ذلك شركة سوني Sony. أطلقت Verizon و AT&T ومقدمو خدمات التلفزيون مؤخراً أيضاً أجهزة فك التشفير التي تعمل بنظام Android TV وتقول جوجل Google إن أكثر من 160 من موفري خدمة التلفزيون يستخدمون الآن Android TV بطريقة ما.

إن نسخة تقرير 9to5Google هو إثبات أن جهاز تحكم عن بُعد من صنع جوجل Google قد مر للتو من خلال لجنة الاتصالات الفيدرالية.

الفضل يعود لبروتوكول Janko Roettgers لاكتشافه ذلك؛ وفي أواخر العام الماضي، أعلنت جوجل Google عن أحدث أجهزة مطوّري برامج Android TV ، وهي أيضاً مزودة بجهاز تحكم عن بعد.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
أهم الإيماءات Gestures في نظام أندرويد، وكيف تُستخدم ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept