تسريب مواصفات هاتف Valvet من شركة LG

مواصفات جيدة وكاميرات ممتازة

350

سيتم إطلاق الهاتف الذكي الأكثر إثارة من LG منذ فترة طويلة (على الأقل من ناحية التصميم) رسمياً في 7 أيار. سيكون Valvet الأول في سلسلة الأجهزة المتوسطة التي تهدف إلى استبدال سلسلة G التي تم إيقافها الآن.

قامت شركة LG بإثارة بعض أجزاء وقطع الهاتف بالفعل، بما في ذلك حقيقة أنه سيكون لديه معالج Snapdragon 765، ولكن حان الوقت الآن لتسريب جديد للمواصفات الكاملة. هذه التفاصيل ستغطي كل شيء بخلاف تفاصيل الشاشة.

على أي حال، لنرى ما لدينا. تقول التسريبات أن Velvet مزود بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع مثبت بصري، وعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.

يشاع أن المستشعر الرئيسي هو Samsung ISOCELL Bright GM2. على الجانب الآخر، سوف تكون الكاميرا الأمامية للصور الشخصية بدقة 16 ميجابكسل. ويحتوي Velvet أيضاً على ماسح لبصمات الأصابع.

سيحتوي الهاتف على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي، قابلة للتوسيع من خلال microSD.

يمتلك الهاتف مكبرات صوت ستيريو، كما لديه تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى تصنيف MIL-STD لتحمل التعرض للعناصر. وأبعاده 167.1 * 74 * 7.85 ملم ويزن 180 جرام.

البطارية بسعة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي. سيتم إطلاق Valvet في كوريا باللون الأبيض والأخضر والرمادي ولون غروب الشمس.

سيتم بيع الهاتف بالتجزئة في السوق المحلية الكورية مقابل بما يقرب من 730 دولاراً أو 675 يورو وسيتم طرحه في الأسواق في منتصف شهر أيار.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
طريقة خفية لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
كيف تقوم جوجل بتحديث جميع أجهزة أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept