شاومي أعلنت عن تلفازها الجديد Mi TV Master بقياس 65 بوصة وبدقة 4K

مواصفات التلفاز وسعره وموعد توافره

أصبح سوق التلفزيونات أكثر تنوعاً، لكن شاومي Xiaomi ذكّرت أمس أن لديها خطة عظيمة للقطاع المتميز مع تقديم تلفزيون فور كي 4K مقاس 65 بوصة مع لوحة أوليد OLED .

التلفاز الذي أطلقت عليه اسم مي تي في ماستر Mi TV Master ، بمعدل تحديث 120 هرتز، مع دعم معدل التحديث المتغير أيضاً، هناك أيضاً وضع تلقائي منخفض الكمون يقلل من وقت الاستجابة إلى 1 مللي ثانية، في حين أن المواصفات الأخرى للشاشة تشمل تدرج لوني DCI-P3 بنسبة 95.5%، و مستوى سطوع 1000 nits ، وزاوية عرض 178 درجة، ودعم Dolby Vision.

جسم التلفاز مثير للإعجاب أيضاً، حيث يتميز بحواف بسماكة 4.6 مم من جميع الجهات ، مما يجعل نسبة الشاشة إلى الجسم 98.8٪ . كما أنه هناك وضع مخصص للألعاب .

وتقدم شاومي Xiaomi تقنية تعويض الحركة وخفض التشويش ، بالإضافة إلى الشبكة العصبية APU من أجل تعديل جودة الصورة الديناميكية على مستوى البكسل. من الناحية النظرية، يجب أن تقدم أكثر من 20 تحسيناً لجودة الصورة و 5 إعدادات مسبقة للمشهد الرئيسي.

بالنسبة للصوت، فهو مثير للإعجاب حيث يضم مكبري صوت بقوة 12.5 واط لليمين واليسار إضافة إلى مكبرات صوت محيطة بقدرة 10 وات، ومضخم صوت بتردد منخفض للغاية 50 هرتز وبقدرة 20 وات . تأتي مكبرات الصوت مع دعم Dolby Audio و DTS Audio، هناك أيضاً 4 ميكروفونات لمساعد شاومي Xiaomi الخاص Xiao AI.

رقاقات التفاز من نوع ميدياتيك Mediatek MT9650 مع وحدة معالجة مركزية رباعية النواة ووحدة معالجة رسومات Mali-G52 MC1. وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 32 جيغابايت .

بالنسبة للمنافذ يتضمن الجهاز ثلاثة منافذ HDMI و منفذي USB ومنفذ S / PDIF ومنفذ LAN ، ويدعم الشبكة اللاسلكية واي فاي : Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac بتردد 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز كما يدعم بلوتوث الإصدار الخامس Bluetooth 5.0 .

وصل التلفاز للطلب المسبق منذ الأمس، ويمكن شراءه من موقع الشركة في الصين ويبلغ سعره 12,999 يوان صيني، وهو حوالي 1,840 دولار. من المقرر إجراء أول عملية بيع يوم 8 تموزالساعة 10 صباحاً بالتوقيت المحلي.

مقالات قد تعجبك

جوجل ما زالت تدفع مليارات الدولارات لآبل
فيسبوك وإنستغرام سيذكران المستخدمين بارتداء كمامات الوجه
أمريكا ستضع جدران حماية افتراضية على حدودها
كيفية الدخول إلى خيارات الإقلاع في ويندوز 8 و 10
كيفية معرفة ما الذي يستهلك مساحة التحزين في أندرويد
ما هي الملفات التالفة وهل هناك طريقة لإصلاحها أو استرجاعها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...