آبل تقوم بتمديد فترة شراء +AppleCare

وذلك لمعظم منتجاتها

283

قامت آبل Apple مرة أخرى بإجراء تغييرات على النافذة الزمنية التي يتعين على العملاء فيها شراء ضمان آبل +AppleCare الموسع لأجهزة آيفون iPhone وآيباد iPad وماك Mac ومنتجات آبل الأخرى.

وفقاً لبلومبيرج Bloomberg، فقد قامت الشركة بتمديد الأهلية للحصول على +AppleCare لمدة عام كامل بعد شراء أي جهاز تقوم بتغطيته.

حيث تم إبلاغ موظفي البيع بالتجزئة، وموظفي دعم العملاء بالتغيير يوم الاثنين الماضي، على الرغم من عدم وجود أي تحديث على موقع آبل الرسمي.

واعتاد مشترو أجهزة ماك Mac الحصول على مهلة لمدة عام لاتخاذ قرار بشأن شراء ضمان آبل Apple الموسع، ولكن عندما أضافت الشركة تغطية الأضرار العرضية إلى ضمانها، تم تقليص هذه المهلة الزمنية إلى 60 يوماً.

لذلك إذا لم تحصل على الضمان الموسع عند شراء آيفون iPhone 11 في أيلول الماضي، فلديك الآن فرصة جديدة لإطالة فترة التغطية حيث ستكون الإصلاحات أرخص بكثير حال الحصول على +AppleCare.

وعند الشراء مقدماً، توفر +AppleCare تغطية ضمان لمدة سنة إضافية لأجهزة الآيفون iPhone والآيباد iPad وسنتين إضافيتين لنظام ماك Mac، بالإضافة إلى تغطية التلف العرضي. (مع العلم أن هناك دائماً مبلغ قابل للخصم مقابل التلف المادي بغض النظر عن المنتج.)

كما تتوفر خدمة الضمان + AppleCare لساعات آبل الذكية Apple Watch وسماعات AirPods ومنتجات آبل الأخرى مثل Beats و HomePod و Pro Display XDR و iPod touch.

وقالت شركة آبل Apple إن جائحة كوفيد COVID-19 أثرت سلباً على طلب +AppleCare، حيث أعاد المستهلكون تفكيرهم في إنفاقهم أثناء الانكماش الاقتصادي، ويمكن أن يساعد منحهم مزيداً من الوقت في تعزيز أعمال خدمات الشركة بشكل أكبر.

مقالات قد تعجبك

قائمة بالهواتف العشر الأكثر شهرة للأسبوع 33 من هذا العام
جوجل أعلنت عن أدوات عديدة لتسهيل التعليم عن بعد
الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك انضم رسمياً إلى قائمة المليارديرات
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
ما هي العناوين المنطقية لبروتوكول الإنترنت IP؟ وكيف تعمل؟
كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات في كروم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept