جوجل أضافت تذكيرات أعياد الميلاد وتوصيات للوصفات في مساعدها الشخصي

وذلك عبر كل من نظامي أندرويد و iOS

تعمل جوجل Google على توسيع ميزة “Snapshot” الموجودة في المساعد الخاص بها، وإضافة تذكيرات جديدة والمزيد من الاقتراحات الاستباقية للأنشطة الجديدة التي قد ترغب في تجربتها.

وأظهر الإصدار الأولي من Snapshot معلومات مثل وقت التنقل اليومي، والجدول الزمني القادم والتذكيرات والرحلات القادمة والطلبات الأخيرة عبر الإنترنت وتحديثات سوق الأسهم. وستضيف جوجل Google إلى تلك القائمة تذكيرات إضافية لأشياء أخرى مثل أعياد الميلاد، والعطلات القادمة أيضاً.

سيقوم التطبيق أيضاً بتقديم أفكار واقتراحات جديدة، حيث كان التطبيق يقترح مسبقاً مقاطع فيديو يوتيوب YouTube أو أغاني سبوتيفاي Spotify، حيث سيستخدم الإصدار المحدّث بيانات المستخدم الحالية لتقديم أفكار وصفات جديدة أو ملفات صوتية أو مطاعم لطلبها، وسيتم تحديث هذه الاقتراحات على مدار اليوم (لذلك لن تحصل على اقتراحات لوصفات الإفطار في وقت العشاء).

ولجعل Snapshot أكثر فائدة، أضافت جوجل Google طريقة جديدة للوصول إليها وذلك من خلال سحب العرض في أي وقت في تطبيق المساعد بقول “Hey Google, show me my day”، بالإضافة إلى الضغط على زر Snapshot داخل التطبيق. (ميزة الأوامر الصوتية متاحة فقط للعملاء الذين يتحدثون الإنجليزية كلغتهم الافتراضية ، ولكن سيتم طرحها لمزيد من اللغات في المستقبل.)

أخيراً، أضافت جوجل Google تذكيرات أعياد الميلاد إلى خيارات إشعارات المساعد، ليقوم المساعد بإرسال تنبيه يذكر بعيد ميلاد أحد جهات اتصالك، ثم يوجهك مباشرة إلى بطاقة عمل حيث يمكنك الاتصال بسهولة أو إرسال رسالة نصية أو غناء “أغنية عيد ميلاد مخصصة”.

تتوفر ميزات Google Assistant الجديدة الآن في تطبيق المساعد Assistant على كل من آي أو إس iOS وأندرويد Android.

مقالات قد تعجبك

علماء ابتكروا روبوتات مجهرية يمكن حقنها داخل جسم الإنسان
إنفيديا نشرت فيديو مثير لكرت رسومياتها القادم
شركة Asus كشفت عن هاتفيها Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro
كيفية استخدام Google Keep أفضل تطبيق لأخذ الملاحظات
كيف تربح شركات التكنولوجيا المتنافسة من بعضها ؟
كيفية تحميل أي صورة أو كل الصور التي نشرتها على فيسبوك بدقة عالية

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...