مواسم جديدة من سلسلة مارفل وسلسلة حرب النجوم قادمة عبر ديزني بلس

بالإضافة للكثير من المسلسلات والأفلام الجديدة

998

أعلنت ديزني Disney  أن خدمة البث المدفوعة الخاصة بها ديزني بلس +Disney ستعرض 10 مسلسلات جديدة من سلسلة مارفل Marvel و 10 مسلسلات من سلسلة حرب النجوم Star Wars، وذلك خلال السنوات القليلة المقبلة، بالإضافة لنيتها عرض 15 سلسلة و 15 فيلما روائي طويل.

كما أشارت الشركة إلى أن “عددًا من أفلام ديزني وبيكسار Pixar” سيتم عرضها مباشرة عبر ديزني بلس بدلاً من عرضها في دور السينما، لكنها لم تقم بتحديد هذه الأفلام.

وكان قد تقرر عرض فيلم سول Soul ( فيلم رسوم متحركة كوميدي أمريكي قادم من إنتاج شركة أفلام والت ديزني وبيكسارعبر خدمة ديزني بلس +Disney، في 25 ديسمبر/كانون الأول لهذا العام، كما تملك ديزني Pixar’s Luca على قائمتها المسرحية لعام 2021.

وكشفت شركة ديزني هذه الأخبار يوم الخميس الماضي خلال عرض تقديمي للمستثمرين أوضح بالتفصيل إستراتيجية ديزني الشاملة للبث للعام المقبل وما بعده، وذلك مع استمرار انتشار وباء كورنا، وإبعاده للناس عن دور السينما.

وقال كريم دانيال Kareem Daniel، رئيس وحدة توزيع الوسائط والترفيه في ديزني يوم الخميس إنه مع تلك الوتيرة من العروض الحصرية الأصلية على ديزني بلس Disney Plus، بالإضافة إلى الإضافات المستمرة للأفلام المسرحية والمسلسلات إلى كتالوج Disney Plus، فإن الخدمة ستضيف شيئاً جديداً كل أسبوع.

وتوقعت ديزني أن يصل عدد المشتركين في خدمة ديزني بلس +Disney بين 230 مليون إلى 260 مليون بحلول عام 2024، وهذا يظهر النمو السريع للخدمة، وأن ديزني تبرز كواحدة من أوائل الفائزين في حروب البث المباشر.

وكانت ديزني قد توقعت عند إطلاق +Disney قبل حوالي العام أن تصل هذه المنصة إلى 60 مليون أو 90 مليون مشترك بحلول عام 2024، إلا أن نموها كان أكبر بكثير من المتوقع، حيث وصل عدد المشتركين في هذه الخدمة يوم الخميس الماضي إلى 86.8 مليون مشترك فيها.

كما أغلقت أسهم ديزني على ارتفاع 13.59٪ يوم الجمعة بعد أن سجلت لفترة وجيزة أعلى مستوى لها على الإطلاق، مع ازدياد المنافسة مع باقي خدمات البث مثل آبل تي في +Apple TV ونتفليكس Netflix و HBO Max وغيرها.

واستثمرت ديزني بكثافة في أعمالها التجارية المباشرة للمستهلكين، حيث تستمر جائحة كوفيد Covid-19 في إبقاء ملايين الأشخاص في المنزل بحاجة إلى الترفيه، كما ستستمر في الدفع نحو المحتوى الأصلي، حيث من المحتمل أن تتمكن العروض والأفلام الجديدة من جذب المزيد من المشتركين.

وقال الرئيس التنفيذي بوب تشابك إنه من بين حوالي 100 مشروع تم الإعلان عنها، سيذهب حوالي 80 ٪ مباشرة إلى +Disney .

كما تخطط ديزني لزيادة تكلفة الاشتراك بالخدمة إلى 7.99 دولار، بزيادة 1 دولار، وذلك بسبب توسعتها للمحتوى، وأضافت ديزني أنها تتوقع أن تصل مجموعة خدمات البث المباشر الخاصة بها، والتي تشمل +Disney و Hulu و +ESPN، إلى ما بين 300 مليون إلى 350 مليون اشتراك بحلول السنة المالية 2024.

مقالات قد تعجبك

أبرز ما تم الإعلان عنه في حفل The Game Awards لعام 2020
مايكروسوفت أعلنت عن محاكي جديد لتشغيل برامج 64 بت على ويندوز 10
لعبة “القنفذ سونيك” ستتحول إلى مسلسل كرتوني من إنتاج نتفليكس
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل
كيفية فتح أو تعديل ملف PSD دون استخدام برنامج الفوتوشوب
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept