أبرز ما تم الإعلان عنه في حفل The Game Awards لعام 2020

ألعاب جديدة وإضافات لألعاب حالية مثل فورتنايت و Among Us

419

عقد يوم أمس حفل الألعاب The Game Awards 2020 حيث شهد الكثير من العروض والإعلانات، وإليكم أبرز 14 إعلان في هذا الحفل:

شخصية Master Chief قادمة إلى لعبة فورتنايت Fortnite

كما كان متوقعًا منذ فترة طويلة، كشفت شركة Epic أن ماستر شيف Master Chief البطل الرئيسي في سلسلة هيلو Halo قادم إلى لعبة Fortnite. إنه متاح اليوم، وسوف ينضم إليه لاحقًا هذا الموسم شخصيات من مسلسل The Walking Dead.

لعبة أمونغ آس Among Us تحصل على خريطة جديدة

كشف فريق تطوير اللعبة الاجتماعية عن خريطة جديدة تماماً، والتي من المفترض أن تمنحك المزيد من الطرق للعبث مع أصدقائك، وسيتم إطلاقها في أوائل عام 2021.

نظرة أولية على لعبة It Takes Two الجديدة

عرض Hazelight، مطور لعبة Way Out، لعبته التالية المسماة It Takes Two، والتي توصف بأنها “لعبة مغامرات لمنصة من النوع المنحني تم إنشاؤها كتجربة تعاونية بحتة.” من المقرر إطلاقها في 26 مارس/آذار لأجهزة PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

لعبة We Are OFK الموسيقية التفاعلية

كان الإعلان عن لعبة من بين الأعمال الموسيقية في الليلة، We Are OFK هي سلسلة تفاعلية من المقرر إطلاقها لأول مرة في ربيع عام 2021، وتغطي صعود فرقة بوب طموحة تسمى OFK، وتذوق المشجعون مذاقًا مبكرًا من خلال أداء افتراضي في هذا الحدث.

لعبة جديدة لنفس مطور لعبة Gone Home

عاد Fullbright مطور لعبة Gone Home بلعبة جديدة باسم Open Roads، والتي من المقرر إطلاقها العام المقبل، وتدور قصة اللعبة حول أم وابنتها في رحلة برية عبر منظر طبيعي مقفر ، وبطولة كل من كيري راسل وكايتلين ديفير.

المقاتل الأحدث في لعبة SUPER SMASH BROS هو Sephiroth

شخصية أخرى في لعبة Final Fantasy VII تنضم إلى Cloud في المعركة، حيث كشفت نينتيندو Nintendo مفاجأة أن شرير اللعبة Sephiroth وسيفه العملاق قادمان إلى لعبة Super Smash Bros. Ultimate، وربما يكون هو من قتل ماريو.

لعبة قتال الزومبي Back 4 Blood

كشفت شركة تورتل روك ستوديوز Turtlerock مطورة لعبة لفت فور ديد Left 4 Dead أنها تعمل على لعبة إطلاق نار تعاونية مماثلة تحت تصنيف الزومبي،وهي لعبة: Back 4 Blood والتي تضم أربعة لاعبين يتعاونون لمواجهة موجات من الموتى الأحياء.

لعبة الخيال العلمي المرعبة The Callisto Protocol

أعلنت Striking Distance Studios، فريق جديد يديره أحد مطوري لعبة Dead Space الأصلية، عن مشروعه الأول: The Callisto Protocol.

كما تتخيل، إنها لعبة خيال علمي تحت عنوان الرعب تبدو مخيفة للغاية ، على الرغم من أنه من غير المتوقع إطلاقها حتى عام 2022.

https://youtu.be/WnVhgyLbC8A

لعبة Perfect Dark تعود من جديد

كنا ننتظر سماع ما يعمل عليه استوديو Xbox الجديد The Initiative، وكشف الاستوديو أخيرًا عن أول لعبة له: إعادة تشغيل حديثة لسلسلة Perfect Dark الكلاسيكية.

لا توجد معلومات عن موعد توفرها، ولا تحديد أنظمة Microsoft الأساسية التي سيتم تشغيلها عليها.

مقطع دعائي جديد للعبة Dragon Age القادمة

لا يمكن لـ EA و BioWare التوقف عن إثارة لعبة Dragon Age القادمة، وفي حفل توزيع جوائز اللعبة، أظهر أفضل مظهر حتى الآن مع مقطع دعائي يعطي إحساسًا جيدًا بالعالم الخيالي. لا يزال يفتقد إلى تفاصيل مهمة مثل تاريخ الإصدار.

لمحة موجزة عن لعبة Mass Effect

إذا لم يكن ذلك كافيًا، فقد قدمت BioWare أيضًا لمحة موجزة جدًا عن لعبة Mass Effect، ولم تخبرنا الكثير، ولكن على الأقل نعلم أن اللعبة ما زالت حية.

Vin Diesel يلعب دور البطل في لعبة Ark 2

احتوت أحدث تريلرات لعبة البقاء على قيد الحياة Ark 2 على مفاجأة لطيفة: يلعب فين ديزل دور البطولة، حتى تتمكن من التحكم فيه أثناء مواجهة الوحوش والديناصورات، سيكون حتى في سلسلة رسوم متحركة جديدة تدور أحداثها في عالم اللعبة الخيالي.

Season: رحلة سلمية لنهاية العالم

يتميز الموسم الرائع المظهر بأنه سلمي ومليء بالحزن، وتوصف بأنها “لعبة مغامرات من منظور شخص ثالث” حيث “تلعب دور امرأة شابة من قرية منعزلة تستكشف العالم بالدراجة لأول مرة ، وتجمع القطع الأثرية والذكريات قبل وقوع كارثة تغسل كل شيء.”

لعبة Microsoft Flight Simulator ستكون متاحة الصيف المقبل

واحدة من أكبر ألعاب هذا العام ، Microsoft Flight Simulator ، ستطرح على وحدات التحكم العام المقبل. كشفت Microsoft رسميًا أن اللعبة ستكون على Xbox الصيف المقبل – على الرغم من أنها ستكون على أجهزة الجيل التالي فقط.

مقالات قد تعجبك

سامسونج أعلنت عن تلفاز بتقنية MicroLED وبحجم 110 بوصة
سوني أعلنت عن شرائها لخدمة بث الأنمي Crunchyroll من شركة AT&T
تطوير بروتوكول DNS جديد لمنع مزودي خدمة الإنترنت من التجسس على المستخدمين
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل
كيفية فتح أو تعديل ملف PSD دون استخدام برنامج الفوتوشوب
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept