نموذج أولي لهاتف قابل للطي من شاومي يظهر في لقطات مسربة

من المحتمل أن يكون في المرحلة النهائية من تطويره

411

أصبحت الشركات تفكر بشكل جدي في الدخول في سوق الهواتف القابلة للطي فبعد أن دخلتها كل من سامسونج Samsung وهواوي Huawei وموتورولا Motorola، ها هي آبل هي الأخرى تفكر في دخول هذه السوق.

لم ينتهي الأمر هنا لأن شاومي Xiaomi هي الأخرى قد أحرزت تقدماً كبيراً في هذا المجال.

حيث رصدت عدسات لمسترقي النظر هاتفاً قابلاً للطي يشبه هاتف Galaxy Fold ويعمل بواجهة المستخدم الخاصة بشاومي MIUI 12 وذلك في مترو الأنفاق الصيني.

وإن صحت هذه الصور والتي انتشرت بقوة على المواقع الصينية، فهذا يعني أن شاومي قريبة جداً من الإعلان عن أول هاتف قابل للطي لها.

كل ما نستطيع قراءته من هذه للصور هو أن هذا الهاتف يعمل بواجهة MIUI 12، ويمكننا أيضاً قراءة أنه يحتوي على سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

لا توجد كاميرا سيلفي مرئية لا في الجزء العلوي أو السفلي أو أي زوايا. ويوجد مفتاح التشغيل ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن عندما يتم فتح الجهاز)، وهذا إلى حد كبير كل ما نعرفه عنه.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط شاومي Xiaomi للسير في اتجاه الأجهزة القابلة للطي.

قفي ديسمبر الماضي كشف المطلعون على الصناعة أنه من المتوقع أن تطلق الشركة هكذا هاتف في عام 2021 بالإضافة لشركة أوبو Oppo وفيفو vivo وربما حتى جوجل Google.

مقالات قد تعجبك

تقارير تفيد بعزم آبل إجراء تغييرات كبيرة في حاسب iMac لهذا العام
مراجعة هاتف Oppo A93 5G المتميز بمعالج سناب دراجون 480
آبل تفكر في صنع هاتف قابل للطي
كيفية تفعيل الوضع المظلم على متصفحات ومواقع الإنترنت
كيفية تفعيل الوضع المظلم على التطبيقات المختلفة
كيفية تفعيل الوضع المظلم على أنظمة التشغيل المختلفة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept