أكثر من مئة مليون مشترك في خدمة ديزني بلس

بعد عام ونصف فقط من إطلاقها

522

تجاوز عدد المشتركين في خدمة البث ديزني بلس Disney Plus رسمياً 100 مليون مشترك، وذلك بعد أقل من عام ونصف على إطلاق خدمة البث المباشر.

وأعلنت ديزني عن هذا الإنجاز خلال اجتماع المساهمين السنوي للشركة، حيث كانت المرة الأخيرة التي قدمت فيها ديزني Disney تحديثاً لعدد مشتركي Disney Plus في فبراير/شباط الماضي أثناء كشف أرباح الربع الأول حيث قالت وقتها أن عدد المشتركين قد بلغ حتى تاريخ 2 يناير/كانون الثاني 2021 حوالي 94 مليوناً.

ولم تذكر الشركة السبب وراء هذا العدد الكبير من المشتركين، لكن يبدو أن النجاح الأخير الذي حققه مسلسل واندا فيجن WandaVision وفيلم رايا والتنين الأخير Raya and the Last Dragon قد كان له دوراً كبيراً في هذا الأمر.

سيكون المسلسل الكبير التالي لـ Disney Plus هو The Falcon and the Winter Soldier، وسيصدر في 19 مارس/آذار.

وقال الرئيس التنفيذي بوب تشابك في بيان صحفي: “إن النجاح الهائل لـ Disney Plus ألهمنا أن نكون أكثر طموحاً، وأن نزيد بشكل كبير من استثماراتنا في تطوير محتوى عالي الجودة”.

ووعد بطرح أكثر من 100 عنوان جديد سنوياً،عبر مختلف منصاتها والتي تشمل Disney Animation و Disney Live Action و Marvel و Star Wars و National Geographic.

مقالات قد تعجبك

تسريبات كشفت أبرز المواصفات المتوقعة لحاسب مايكروسوفت القادم Surface Laptop 4
واتساب تعمل على حماية نسخ الدردشة السحابية الاحتياطية بكلمة مرور
تسريبات موثوقة أكدت أن آبل ستعقد حدثاً في 23 آذار القادم للإعلان عن أجهزة جديدة
كيفية استخدام تطبيق سيجنال Signal على الكمبيوتر
ماذا يعني الإجراء “تشغيل كمسؤول” في ويندوز 10؟
ما هو الشحن اللاسلكي للأجهزة الذكية وما أجهزة أندرويد وآيفون التي تدعمه
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept