تطبيق Clubhouse أصبح متاحاً رسمياً على هواتف الأندرويد في الولايات المتحدة

وقريباً جداً في جميع البلدان الأخرى

296

أعلنت Clubhouse قبل أيام قليلة فقط أنها تختبر إصدار أندرويد Android من تطبيق التواصل الاجتماعي الصوتي سريع النمو الخاص بها مع عدد صغير من المستخدمين في إصدار تجريبي مغلق.

ولحسن الحظ لم يكن علينا الانتظار طويلاً حتى يتم طرحه على نطاق أوسع، حيث أعلنت الشركة عن طرح إصدار تجريبي من التطبيق على نطاق واسع في متجر Google Play.

ويقتصر إمكانية تنزيل التطبيق في الوقت الحالي على المستخدمين في الولايات المتحدة.

وسيظل المستخدم بحاجة إلى دعوة للمشاركة في المحادثات، وإذا لم تتم الدعوة، فيمكن له أيضاً استخدام التطبيق لحجز اسم المستخدم الخاص به في هذه الأثناء.

ربما لا ينبغي أن يكون التوقيت مفاجئاً للغاية: فقد ظهرت مجموعة من الخيارات المتنافسة في كل من Facebook و Instagram و Twitter وغيرها.

وإذا أراد التطبيق الحفاظ على مكانته باعتباره الرائد في التواصل الاجتماعي الصوتي، فعليه التوسع ليشمل مستخدمي أندرويد Android في أقرب وقت ممكن.

وقالت Clubhouse إن الإطلاق سيكون تدريجي، بدءاً من الولايات المتحدة اليوم، تليها البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية ثم بقية العالم.

ونظراً لأنّ التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية، فإن الشركة تخطط لجمع التعليقات وحل المشكلات قبل أن يتم نشره على نطاق أوسع.

وتخطط الشركة أيضاً لتوسيع دعم اللغة وإضافة ميزات إمكانية الوصول خلال الصيف أيضاً.

يمكن للأشخاص في الولايات المتحدة تنزيل Clubhouse من هنا ، بينما يمكن للأشخاص الموجودين في مناطق أخرى الاشتراك ليتم تنبيههم بشأن التوفر على نفس الرابط.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف Oppo K9 5G المزود بنظام تبريد سائل ثلاثي الأبعاد
مراجعة الحاسب اللوحي Honor Tablet X7
جوجل ستضيف تفاصيل حول البيانات التي تجمعها التطبيقات في متجر جوجل بلاي
ما هي ملفات NTUSRE.DAT في ويندوز؟
هل يمكن بالفعل لأي شخص تتبع موقع هاتف بدقة؟
ما هو NVIDIA DLSS ؟ وكيف يسرّع من أداء الألعاب؟

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept