المدير التنفيذي لإنستغرام يقول إن التطبيق لن يقتصر على مشاركة الصور

يتوجه التطبيق لتحسين خدمات الفيديو

359

نشر آدم موسيري المدير التنفيذي لإنستغرام Instagram مقطع فيديو عبر تويتر Twitter تحدث فيه عن خطط الشركة للنصف الثاني من عام 2021.

وأوضح موسيري في الفيديو بعض التغييرات القادمة على إنستغرام Instagram خلال الأشهر القليلة المقبلة وما ستركز عليه الشركة للمضي قدماً.

وأبرز ما جاء في هذا الشرح هو اعتراف موسيري بأن التطبيق لم يعد لمشاركة الصور فحسب.

وبدلاً من ذلك ستركز الشركة على أربعة أشياء: المنشئون والفيديو والتسوق والمراسلة.

وستركز الشركة على وجه الخصوص على الفيديو في إنستغرام Instagram، حيث ترى الشركة نفسها الآن كخدمة ترفيهية على غرار يوتيوب YouTube وتيك توك TikTok.

وستقوم الشركة بإدخال تغييرات تركز على الفيديو، مثل وضع ملء الشاشة، ومقاطع الفيديو الأولى للجوال ومحتوى الفيديو المميز على الجدول الزمني الذي قد لا تتبعه.

لن تكون أي من التغييرات المذكورة أعلاه بمثابة مفاجأة لأي شخص يستخدم الخدمة على مدار السنوات القليلة الماضية.

مع تطور المنافسة حولها، فقد تغيرت الشركة باستمرار وتحولت لتتبع أحدث الاتجاهات.

ويعتبر هذا الفيديو جزء من سلسلة مقاطع فيديو كان ينشرها مؤخراً، حيث كان صريحاً وشفافاً حول كيفية عمل الشركة، وهو أمر لم يفعله Instagram في الماضي.

حيث نشر مؤخراً مقطع فيديو أوضح فيه كيفية عمل خوارزمية إنستغرام Instagram سيئة السمعة لترتيب الجدول الزمني الخاص بك، وتوصيات تبويب الاستكشاف، ومقاطع Reels.

يستحق الفيديو الأخير أيضاً الثناء حول مدى صدقه بشأن التغييرات القادمة، والتسمية المباشرة لكل من تيك توك TikTok ويوتيوب YouTube في مرحلة ما فيما يتعلق بمدى شعبيتهما وكيف يحتاج Instagram إلى التكيف مع المنافسة ضدهما.

ولكن على الرغم من أن هذه التغييرات قد تكون جيدة بلا شك الحصول، إلا أنه من الواضح أيضاً أن أولئك الذين استخدموه كتطبيق لمشاركة الصور يجب أن يبحثوا في مكان آخر.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام تعمل على ميزة القصص المدفوعة التي توفر محتوى حصري مقابل اشتراك مدفوع
جوجل ستستبدل صيغة APK التقليدية لتطبيقات متجرها بصيغة جديدة
واتساب تختبر ميزة حذف الصور ومقاطع الفيديو بمجرد مشاهدتها من قبل المستلم
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept